CNN : نائب كويتي سابق ينشر صور أول بشاير عملية تركيا بسوريا .. و إعلامي يرد بـ ” مستنقع الخيانة “

نشر النائب الكويتي السابق، وليد الطبطبائي، سلسلة تغريدات حول ما وصفها بـ”أول البشائر” للعملية التي أطلقتها تركيا في شمال سوريا والتي أطلقت عليه اسم “نبع السلام”.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للطبطبائي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “اول بشاير نبع السلام.. القوات التركية تدخل مدينة تل ابيض بدون قتال وسط ترحيب وتكبير أهالي البلدة.. الجيش المحمدي.. تركيا”.

وتابع قائلا: “الجيش التركي دخل عفرين ولم يخرب منزلا ولم يقتل اعزلاً.. ودخلت روسيا وقبلها إيران فلم تبق منزلا على حاله ولم تستثن المشافي والمدارس أما نظام الاسد فلم يبق حائطا قائما بل سوى مدنا بالأرض والقتلى المدنيين ناهزوا مليون ولم نسمع اعتراضات بعض من يعترض اليوم على عملية نبع السلام”.

وأردف الطبطبائي قائلا: “تركيا تبدأ عملية نبع السلام في شمال سوريا بمشاركة 85 الف جندي وستكون المرحلة الأولى بعمق 15 كم تشمل بلدات عين العرب وتل ابيض و راس العين وتشمل المرحلة اللاحقة حتى القامشلي بعمق 30 كم، وتوقعاتي ان المرحلة الأولى لن تستغرق سوى بضعة أيام بسبب سهولة التضاريس.. عندما عزمت تركيا على شراء صواريخ S400الروسية هددت امريكا بوقف تزويد تركيا بطائراتF35 ولكن تركيا اشترت الصواريخ الروسية وستحصل بالوقت نفسه على الطائرات الامريكية.. واليوم يتكرر تهديد امريكا لتركيا اذا هي دخلت مناطق السيطرة الكردية في شمال سوريا.. ستدخل تركيا ولن تفعل امريكا اي حاجة!”.

من جهته رد الإعلامي، عبدالله البندر على الطبطبائي في تغريدة على صفحته بتويتر، قال فيها: “إلى العرب المغررين بخطابات اردوغان طوال السنوات الماضية، اعتقد اليوم اتضحت لكم أهداف تركيا تجاه العرب ومشروع التوسع للخلافة المزعومة عن طريق حزب الإخوان الإرهابي والذي بدأ كما ترون في تغريدات “الطبطبائي” بالترويج للهجوم على أراضي العرب.. الإخونجية وصلوا إلى قاع ’مستنقع الخيانة‘”. (CNN)

*الصورة: أرشيفية – الطبطبائي في سوريا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. إلى متى يسخر هؤلاء من عقولنا؟؟؟
    يا حيف على التعليم ..

  2. بارك الله بكل من يعمل على مساعدتنا للتخلص من المجسوي اليهدي الخنزير بشار و زبانيته

  3. الإعلامي عبد الله البندر
    ما شفتا نخوتك المزعومة ولم نرى شهامتك الطارئة ولا عروبتك التي تدعي عندما دمر بشارون سوريا وعندما استباحت الأحزاب الارهابية الكردية شمال وشرق سوريا تحت غطاء التحالف الغربي.
    حالتك ليست صعبة خود حبتين بنادول ونام بتفيق وقد زالت عنك أعراض الشهامة الطارئة والنخوة المزعومة والعروبة التي تدعي.
    هزلت
    عن عبيدالاستعمار القديم الجديد وعن أدواته أتحدث

  4. الإعلامي عبد الله البندر
    ما شفنا نخوتك المزعومة ولم نرى شهامتك الطارئة ولا عروبتك التي تدعي عندما دمر بشارون سوريا وعندما استباحت الأحزاب الارهابية الكردية شمال وشرق سوريا تحت غطاء التحالف الغربي. وعندما استباحت ايران مع ميليشياتها الطائفية العراقية واللبنانية والأفغانية حرائر سوريا و قتلوا خيرة شبابها
    حالتك ليست صعبة خود حبتين بنادول ونام بتفيق وقد زالت عنك أعراض الشهامة الطارئة والنخوة المزعومة والعروبة التي تدعي.
    هزلت
    عن عبيدالاستعمار القديم الجديد وعن أدواته أتحدث

  5. يلعن هالشكل الارهابي و كمان نائب في دولة العربان الجرب.لعنة على الدين الارهابي الذي تؤمنون به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.