روسيا اليوم : ” أردوغان يطلق تهديدا خطيرا بشأن بشار الأسد و يحذره من التصرف الخاطئ”

هدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مساء الجمعة، بالتحرك “في حال أقدمت دمشق على تصرف خاطئ”.

وصرح الرئيس التركي قائلاً، بحسب ما نقلت قناة “روسيا اليوم” الروسية: “لم نبرم الاتفاق مع النظام السوري بل مع الولايات المتحدة، وفي حال أقدم النظام على تصرف خاطئ فسيلقى ردا منا”.

وأفاد أردوغان بأنه لا يرى من الصواب توصيف نتيجة مباحثات يوم الخميس، بالنصر أو الهزيمة، ولا سيما اعتبار ذلك نصرا بين دول ما عده خاطئا للغاية، مؤكدا أنه يرى أن ذلك نصر على الإره؟ اب.

وشدد على أن أنقرة لو صمتت ولم تتدخل ضد التنظيمات المسلحة لذهبت لأبعد مما كانت عليه، مضيفا أن تركيا وعندما لم تلمس الرد الإيجابي الذي كانت تنتظره من المجتمع الدولي “اقتلعت الشوكة بأيديها”.

وقال الرئيس التركي إن قوات بلاده “طهرت ما بين تل أبيض ورأس العين من المسلحين”، مشيرا إلى أن الأمر لم ينته بعد.

ولفت في السياق إلى أن التنظيمات الإره؟ ابية لم تخرج من “المنطقة الآمنة” شمال سوريا لغاية الآن، مؤكدا أنه ولذلك، تم تحديد مهلة 120 ساعة لانسحابهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أردوغان “شيطان يعشق التناقضات ويبذل قصارى جهده فى استخدام الإرهاب لتحقيق أهدافه الظلامية، فتح الأبواب لعناصر وقيادات تنظيم داعش، شاركهم فى رسم خريطة الإرهاب فى المنطقة، وفر لهم جميع الإمكانات التى تخدم مخططاتهم.

  2. ههههههههههه ليش شو دخلو بشار ليتتدخل أو يتصرف…هو شغلته يقَتِل بالشعب السوري الحر ويذله ويفقره ويدمر بيوته ويحكمو بأي وسيلة كانت …والباقي مابهم مين ماعملها على سوريا نحتفظ له بحق الرد…وكما قالت ام قويق بثينة شعبان في السياسة لا شيء مستحيل ولأنها فعليا تشتهي ان يتقرب من نظامها اردوغان و حتى لو لحسها مؤخرته أو ترامب يرضى على نظامها واسدها حتى لو عملها عليها وعليه…هذه هي ثقافة الممانعة والعملاء والمستبدين القتلة الطائفيين المتخلفين والمجرمين.

إغلاق