عبد الباري عطوان : سر تهجم ترامب الوقح على أردوغان .. و قمة سوتشي ستمهد لقمة تركية سورية ( فيديو )

عبد الباري عطوان : سر تهجم ترامب الوقح على أردوغان .. و قمة سوتشي ستمهد لقمة تركية سورية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. هذا الكائن لا يستحي ولا يملك ذرة من الناموس…
    كم تحدث عن اردوغان وأنه وقع مثل صدام حسين وان الجيش النظام سيعمل وسيعمل!!!! لم تصدق كلمة مما قاله … ثم يعود وبدون خجل ليتكلم ويتوقع وهو يعرف ان الجميع يحتقرونه ونعرف انه يعمل على ألتومان الإيراني… يعني تصل الفلوس من ايران فينطق (عبد ألتومان عطلان ) كما يأمره سيده خامنئي ولا يستحي على الاقل من أهله الذين يرونه يكذب كل بوم.

  2. فعلا انك خرفان ضرطان خريان حيوان قردان جحشان وكل شيء عدا إنسان.
    فردة صرماية والفردة الأخرى المفسي حسون…
    نفس الفيلة الزبالة الساقطة.. لا شرف ولا أخلاق.

  3. لكن يا عبد الباري أنت تعيب على ترامب ما سميته لغة شوارع ، ولكن أنت قلت بأن الحكومة التركية باست حذائك ، اليست هذه لغة اولاد الشوارع. قالوا لك من فضلك ابتسم ، ويبدو أنك ترفض أن تبتسم ، لكن ستظهر أنك تشم رائحة كريهة. لا يخبرك عبد الباري عطوان عن سبب عداءه لمن يبنون أوطانهم ويدافعون عنها وسر محبته لمن يهدمون أوطان الناس ، لكن لا عليك أن تتعب مخيلتك ، فعبد الباري قد وقف مع الأسد يوم كان بشار يقتل السوريين والفلسطينيين بمئات الآلاف ، طبعا كالعادة الحجة جاهزة ، مناصرة فكرة أن ابن بائع الجولان بشار هو رمز المقاومة والممانعة. ولم لا يناصر الأسد مقابل العطايا ويناصر الإسرائيلي إن لزم والإيراني

  4. تضرب منك ل ايران ل بوتين ل بشار الحمار الي دمر الحجر والبشر هو وميلشياته الطائفية القذرة متلك

  5. ما هذا التناقض كيف ينتصر جيش ابو شحاطه و انت ذاتك تقول ان النظام ليس لديه قوات فسيستعيم بالمحتل الايراني و الروسي معناه المنتصر هو قوات الاحتلال يا بعيمه.

  6. استغرب هذا الفرح في كلماته و هو يصرح بكل سقاطة ان الحرس الثوري الشيعي الطائفي الى جانب الجيش العلوي لقتل و تهجير السوريين!؟
    اشعر بالتقيئ من القومجيين العرب، اذا كان للشيعة و العلوية شيء يلطموا عليه و هو مشروعهم ممثلاً بذيل الكلب الطائفي، على من يعول هذا الأجرب و امثاله من القومجيين؟
    تاريخهم مختصر بمصطلحين، النكسات و النكبات.

إغلاق