” لعبت بنا كل دول العالم و لم نحصل على الحرية ” .. الفنانة السورية ليلى عوض تتحدث عن تفاصيل اعتقالها في سجون بشار الأسد ( فيديو )

” لعبت بنا كل دول العالم و لم نحصل على الحرية ” .. الفنانة السورية ليلى عوض تتحدث عن تفاصيل اعتقالها في سجون بشار الأسد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. أقذر لعبة لعبها اردوغان، نادى بالشعارات الطائفية لضرب السنة بالعبرية وبعدها نادى بالشعارات العنصرية لضرب إخوتنا العرب بإخوتنا الأكراد، وبالنهاية استباح الأرض والعرض لمشاريعه العثمانية التوسعية.

    1. في زمن العثمانيين كانت لنا كرامتنا و أيضاً فلسطين. بإسم العروبة تآمر الهاشميون والصهاينة والغرب و دمّروا دولتنا الإسلامية بعد أن سادت ثلاثة عشر قرناً.

    2. الاكراد اخوة اليهود والامريكان…وليسوا اخوة للعرب…وليسوا اخوة الايمان….اما اللاتراك..فهم اخوة لنا بالايمان فهم من آووا ونصروا السوريين….واحتضنوا اربع ملايين…والكرد خانوا اخوتهم السوريين وسرقوا. الوطن…وتعاملوا مع اليهود والامريكان ضدهم…..

  2. تحية الى الفنانة الكبيرة ليلي عوض ، ولا استطيع الا ان اقول شيء واحد ، سيرجع الحق لاصحابه في يوم من الايام ، وسيعلم النصيريون (اغلبهم)ان طمعهم وجشعهم ودمويتهم واجرامهم بحق مكونات الشعب السوري الذين طالبوا بالمساواة وحكم القانون والعدالة الاجتماعية ، هو بداية استئصال سرطانهم الخبيث من الجسم السوري ، عاشت سورية حورية ابيه لكل انسان يؤمن بالعدالة والمساوة من كل المكونات ، والعار والشنار للنصيريين

    1. باحلامك انو حدا لح ينسى
      ما حدا لح ينسى يلي صار والعدالة قادمة لا محالة

  3. لعنةالله على نظام بشار و الجيش الحر اغبياء دمرو بلد واحد بدو خازووق وثاني بدو خازوق روسيا وايران وثالث بدو خازووق امريكي وجاري خازززوق لعنة

إغلاق