سوزان نجم الدين : ” سوريا لا تستحق بشار الأسد و نحنا ما بيلبقلنا إلا الرئيس الديكتاتور ” .. و هكذا ردت بعد الانتقادات ( فيديو )

سوزان نجم الدين : ” سوريا لا تستحق بشار الأسد و نحنا ما بيلبقلنا إلا الرئيس الديكتاتور ” .. و هكذا ردت بعد الانتقادات ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. اول شي سوزان نجم الدين من الطائفة الكريمة وأخوها ضابط في المخابرات يعني الكلب لايعض ذنبه والغراب لاينقر ابن أخاه ، ثانيا كل هالذبح الي ذبحه بالشعب السوري وفي وجهة نظرك مسالم وديموقراطي ، معناها كيف لوكان دكتاتور ؟…على كل قربت نهايتو ولن يبقى للابد رئيس عصابة سيسقط وتسقطين ولوبعد حين

    1. صحح معلوماتك هي طائفة كريهة من أين لهم الكرم وكلهم حرامية ولصوص وقتلة ومجرمين

  2. عندما اسمع و ارى هذا اعلم تماما” ان الداعشي و النصروي أكثر منكم حضارة و شرف و ثقافه و احترام للإنسان.
    على الأقل هم لم يفرقوا بين الغني و الفقير بين التونسي و العراقي و اللبناني و الليبي بل انهم احترموا الحيوانات فالنظام كان جيش ابو شحاطه يتصيد القطط في شوارع حلب و يقنصهن و هذا ما لم يفعله الدواعش.
    على فكرة لمن لا يعلم عدد الذين قتلوا و خطغوا على يد الاسلاميين من نصرة و داعش و تحرير الشام هو أقل مما قتل و خطف الاكراد و الجيش الحر و بالتأكيد لم يصل أحد لمستوى اجرام النظام وفق احصائيات الامم المتحدة

  3. ايه لاتعتبوا عليها هي ألهام شاهين سوريا .
    وبيستحق السوري برأيها من أجل رأي أو كلمة مخالفة لرئيسها المجرم بشار أن يقتل جوعاً وتعذيباً وانتهاكاً لكرامته الإنسانية في معتقلات هذا الحيوان الذي لايستحقه الشعب السوري.
    بالفعل السوريين لايستحقون كل هذا الظلم والإجرام وبالمقابل
    هذا النظام لايستحق ابدا أن يحكم سوريا.

  4. على ذكر الجهلاء من تنظيم الدولة لدي صديق هداه الله و انضم للتنظيم و هو فرنسي يحمل شهادة الدكتوراه بالمعلوماتية و يعرف عن تاريخ العرب مالا تعرفه المثقفه المحترمه الغنية المتحضرة سوزان و رأيسها بشارون.

  5. مؤكد أن الفنانة الكبيرة ” سوزان نجم الدين ” كانت تقصد ان بلدا مثل سورية علّم البشرية الكتابة، ولأجل ذلك ابتكر لها الحرف للتعبير، لا تستحق ان يحكمها شخص مثل ” بشار الاسد” ولا بيبلق يكون فيها رئيس.. فهذا معيب طبعاً بحق البلد، وشعبه الذي هو عصارة حضارات امتدت جذورها لعشرة الاف عام وربما أكثر..
    نعم هي ” مصيبة ” بهذا الرأي بكل تأكيد، لأنه لا يملك من مقومات القيادة لهذا البلد الا كونه ورثيث أسوأ ديكتاتور طائفي وضيع عرفه التاريخ، وهو ” كثير عليه “ان يكون صبي حمام ..
    اما موضوع الرئيس الديكتاتور الذي يلبق لنا ولا يلبق لها، وتعنيه ” الفنانة المصيبة .. الكبيرة” غير معلوم لنا، فنحن جهلاء بالديكتاتورين والديكتاتورية، لربما هي تعرف أو عرفت من قبل عينات أخرى من ” الرؤساء الديكتاتورين ” الذي نحن نجهل عنهم كل شيء أكثر منّا .. ربما…
    بالمناسبة آراء كهذه هي طبيعية بالنسبة لشخصية ” مازوخية أو مازوشية” وفي مراحلها المرضية المتقدمة…

  6. معناها خبريه ينقلع على إيران وروحي لحقيه مشان تلحسي الصباط العسكري بـ قم ..

  7. بغض النظر عن اي شي تاني ..
    الديكتاتور هو الحل الوحيد لمنع الشعوب المتخلفة العنصرية الطائفيةالقبلية من قتل بعضها البعض .. الصرماية والخوف ..
    المشكلة عندما تكون الصرماية بيد مجموعة قبلية عنصرية طائفية هي انها تقمع كل المجموعات الاخرى وتعطي لمجموعتها الحق بالتصرف بحرية وعنصرية وطائفية وقبلية ..
    الحل هو وضع الصرماية بيد مجموعة غير عنصرية وغير طائفية وغير قبلية ..
    يعني وضع الصرماية بيد مجموعة متمدنة .. وهي غير متوفرة في مناطق التخلف والصمود ..
    الحل بالمختصر .. اعطاء الصرماية لمجموعة اجنبية متمدنة (احتلال او وصاية ماشابه) لفترة طويلة لبناء اجيال متمدنة..
    الحل مستحيل بوجود حقوق الانسان وعدم الاعتراف بان الجرادين لاتنطبق عليهم تلك الحقوق ..

  8. سوزان وجه حلو و تم متل فتحة الشرج، ما عم يطلع منه غير الخ**. انه اصلا مين سوزان حتى يكون رأيها مهم؟ ممثلة؟ اي طز.. خليكي بشغلك و نفخ جسمك و تركي السياسة للمثقفين يا جاهلة.

  9. صحيح انه شعوبنا ما عاشت الحرية و لا بتعرف معنى الديمقراطية و صح انه فيه طوائف مختلفة بالشعب بس يا جاهلة تماما لهيك اسباب لازم تكون الحكومة صالحة لتعلم الناس و تقودها لحياة افضل. هي عملية بتحتاج سنين..
    بعدين يا حقودة خلي رئيسك الطيب الحنون يستضيفك بأحد سجونه لنشوف..
    زوجك وولادك تركوكي و لسه ما انصلحتي؟ بدك ترباية بالخيزرانة بشي سجن من سجون حبيبك.

  10. كلام سوزان نجم الدين يعني بطريقة او باخرى هو اعتراف ولو بشكل غير مباشر، ان الشعب السوري قام بثورة على الذي لا تستحقه سورية، ربما لجهل السوريين بقيمة هذا الرئيس، وليس مؤامرة كونية كما يرددون..

    الان طالما ” بشار الاسد ” فاهم ان الشعب السوري لايريده، وسوزان نجم الدين تعرف ذلك والمحت له، أسأل لماذا يصرّ على البقاء وتلقي الاهانات والشتائم والمسبات واللعنات من كل صوب، وهو يعلم أن لا مستقبل له بسورية..!؟

    فعلاً منتهى السفالة والانحطاط أن يصل الأمر بسوزان نجم الدين الى هذا المستوى الذي تعتبر فيه شخص قاده الفساد والصدفة للرئاسة، أكبر من الشعب السوري، بينما هي قبل غيرها تدرك أنه فعلياً هو لا يملك من مقومات قيادة الوطن السوري وادارة شؤونه، الا كونه وريث قاصر ومعتوه لأسوأ ديكتاتور طائفي وضيع عرفه التاريخ..

    العمى بيعيونك شو وقحة يا سوزان نجم الدين …العمى ..
    قال سورية ما بيلبقلا الا ديكتاتور… قال …ليش معتوهك شو يا تافه..!؟

  11. لك شو هذا الزمن التعيس عندما تخرج علينا عاهرات تحكي بأمور العامة
    فعلا أخر الزمن

  12. بحب اقلك ان الخط الاعوج في المجتمع السوري من التور الكبير ونحنا نستحق فعلا هالكلام منك لاننا غبياء وقت اعتقدنا انك شيئ له قيمه لكن اتضج انه لا يجاريكي بالحقاره الا الاحذية المتسخه

إغلاق