لبنان : وليد جنبلاط يهاجم جبران باسيل .. ” رمز الاستبداد الحكومي “

أعلن زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي، وليد جنبلاط، رفض حزبه للورقة الاقتصادية المقدمة من رئيس الحكومة، سعد الحريري، مشددا على أن وزراءه لا يمكن أن يبقوا في الحكومة بوجود وزير الخارجية جبران باسيل.

وقال جنبلاط في تصريحات لقناة الجزيرة القطرية نقلتها وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية: “طرحنا ورقة اقتصادية، لكن لابد من الإصلاح من الداخل وتعديل وزارات أساسية”.

وأضاف زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي قائلا: ” بعض الوزراء يجب أن يتنحوا ولا يمكننا البقاء معهم في الحكومة”، مطالبا باسيل بالتنحي عن منصبه.

وأكد جنبلاط أن حزبه رفض الورقة الاقتصادية المقدمة من الحريري، داعيا إلى إجراء انتخابات نيابية على قاعدة نظام انتخابي جديد.

وأكد زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي أن حزبه سيشارك في الاجتماع الوزاري، الإثنين، على أساس الورقة المقدمة من قبله، وطالب حزب الله بتفهم غضب الشارع ورفع الغطاء عن باسيل ، واصفا الأخير بـ”رمز الاستبداد الحكومي”، على حد تعبيره. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اخو الدكرة باسيل وعمه رمز الفساد والمحسوبية والطائفية بلبنان ودعم ديكتاتوريات المنطقة وعلى رأسهم ابن خسيسة ومن المفارقات انه يحاضر بالشرف والوطنية ومحاربة الفساد كالعاهره التي تقسم بشرفها…لن يكون هناك خلاص لشعوب المنطقة بدون الخلاص من هذه الوجوه العفنة…تونس بدأت والجزائر والسودان قادمين وباذن الله سوريا ومصر ولبنان اقرب مما تتوقعون