الإعلام الروسي : ” ليس فقط سياسياً .. تقارب أذواق بوتين و أردوغان ! ( فيديو )

ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان في مفاوضات سوتشي والتي عقدت اليوم الثلاثاء مرتديان سترات متشابهة بنفس لون القميص وربطة العنق.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشر على الصفحة الرسمية للكرملين على تويتر كيف يدخل بوتين وأردوغان إلى قاعة الاجتماعات مرتديان سترات داكنة اللون وقمصانًا زرقاء وروابط عنق متشابهة.

وجاء في التعليق على الفيديو: “تتقارب وجهات نظر رئيسا روسيا وتركيا منذ فترة طويلة، واليوم ارتدوا سترات وقمصانًا وروابط عنق متشابهة”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. المؤسف انه صار الغرباء يجتمعون لأخذ قرارات تخص بلدنا ورئيس نظام الأسد المعتوه شغلته يشرف على استمرار تدمير سوريا وقتل شعبها…ولك منذ انطلاق الثورة إلى يومنا هذا لم يمر يوم واحد لم يقتل النظام فيه إنسان سوري.
    صار نظام الأسد شغلتو وعملتو تقتيل السوريين وقصف اراضيهم وبيوتهم.
    هل يعلم هؤلاء الاوباش الطائفيين الهمج الانجاس الذين يقودون ابناء الناس لقتل ابناء بلدهم تحت شعار الدفاع عن الوطن وهو دفاع عن نظام فاسد ديكتاتوري عسكري طائفي إرهابي.
    ولك يخرب بيوتكن لوين اخدتوا البلد بنشافة رؤوسكن المعفنة ونفوسكن الفقيرة المريضة.
    الأسوأ انهم لم يستفيقوا من هذه العارات والجرائم والمخازي التي يرتكبونها طيلة هذه السنوات…وهذا الخزي في التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية السورية.
    لاأعلم كيف حصل هؤلاء على الرتب العسكرية والمناصب وصاروا من النخب السياسية والعسكرية السورية وهم كقطيع الأغنام والبهايم روح روح تعى تعى…لايوجد احد يستحق فعليا منصبه القيادي ويحاول لو محاولة أن يعترض أو يوقف هذه المهزلة المخزية الحاصلة في سوريا وللسوريين جميعا بما فيهم المؤيدين والاغبياء والمجانيين الذين يقودون هذا النظام الخرى.