بريطانية تشفى من الصدفية بفضل تخليها عن تناول الألبان و السكر

ادّعت امرأة #بريطانية مصابة بالصدفية بأنها تخلصت من هذه الحالة الصحية المزعجة بعدما تخلت عن تناول الأدوية التي وصفها الأطباء لها، وأحدثت تغييرات طفيفة على نظامها الغذائية.

بدأت معاناة بريسيس لون (29 عاماً) مع مرض الصدفية الغير قابل للشفاء، في عام 2012، حيث وصف لها الأطباء الكثير من الكريمات المضادة التي لم تُجد نفعاً أبداً.

وقبل حوالي عام، تفاقمت أعراض الصدفية لدى الآنسة لون بسرعة وبدأت بالشعور بالحكة وانتشار البقع داخل العينين والأظافر وفروة الرأس، ما اضطرها لاستخدام مقشر للبشرة لمحاولة التخلص من الجلد الميت الذي بات يتساقط على السرير بشكل يومي.

وبعد بحث مطول على الإنترنت وطلب المشورة من أشخاص مختصين، قررت الآنسة لون التخلي عن الأدوية التقليدية والامتناع عن تناول السكر ومنتجات الألبان، مما أدى إلى تحسن ملحوظ في حالتها حيث اختفت معظم البقع الموجودة على وجهها وأنحاء أخرى من جسمها.

وقالت لون متحدثة عن تجربتها، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “امتنعت عن تناول السكريات ومنتجات الألبان، وبعد ثلاثة أشهر بدأت أرى تحسناً، حيث لم أعد أشعر بالحكة وانخفض مستوى التهيج في جلدي. الآن أثابر على تناول الكثير من الطعام الطازج والكثير من العدس والبقول والأسماك. استعنت أيضاً بزيت جوز الهند الذي ساعد في تحسن فروة رأسي بشكل ملحوظ”.

يذكر أن تقريراً صدر عام 2014 من كلية الطب بجامعة هارفارد، نصح بمعالجة الالتهابات الجلدية عبر تجنب الكربوهيدرات المكررة والأطعمة المقلية واللحوم الحمراء، واستبدالها بالمكسرات والفاكهة والأسماك الدهنية، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها