بشار الأسد : أنا لا أحب مظاهر السلطة و أقود سيارتي بنفسي ( فيديو )

قال بشار الأسد، الجمعة، خلال مقابلة أجراها مع “قناة روسيا 24″ و”وكالة روسيا سيغودنيا” إنه يقود سيارته بنفسه، لأنه لا يحب مظاهر السلطة.

وأكد الأسد أنه “لم يقم بأي إجراءات إضافية، لا بالنسبة لقيادة السيارة ولا لمواكب الحماية” بعد مرور 9 سنوات على الحرب في سوريا.

وقال: “أقود سيارتي لأنني شخص لا أحب مظاهر السلطة، أفضل أن أنقل طباعي للمنصب لا أن آخذ مظاهر المنصب، لا قبل الحرب تغيرت ولا خلالها، ولن أتغير بعدها، ولن ينجح الإرهاب ولا غيره في تغيير طبيعتي وعلاقتي بالناس”.

وكا أكد خلال المقابلة أنه يقيم إيجابيا الاتفاق الروسي- التركي شمال شرقي سوريا، مشيرا إلى أن دخول روسيا على الموضوع له جوانب إيجابية لأنه يلعب دورا في سحب الذريعة أو الحجة الكردية من أجل تهيئة الوضع باتجاه الانسحاب التركي”.

من جهة أخرى، قال الأسد إن “الدستور ليس نصا مقدسا ولابد من دراسته وتعديله من وقت إلى آخر بحسب المعطيات الجديدة الموجودة في سوريا”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. من كتر تواضعك سلمت الروسي الارض بعد ان دمرت ما عليها وسلمت الشعب للايراني بعد ما افنيته وهجرته للتشيع وسلمت الامريكي النفط بعد ما انت ويللي نفطك سرقتوه وبالنهاية ومن كتر التواضع رضيت ان تبقى رجل كرسي من اجل الكرسي المتواضع

  2. أنت يا سيادة الرئيس على استعداد أن تبيع مؤخرتك من أجل السلطه و الكرسي , و السوريون جميعهم يعرفونك تماما يا رخيص و أولهم الموالون لك فهم يجارونك من أجل مصالحهم .

  3. تعديل الدستور حسب المعطيات الجديدة في سوريا تحتم عليك ترك كرسي الدم والاعتراف بالفشل والجرائم التي ارتكبها نظامكم الإرهابي…ولكي تحظى بقليل من التسامح والعفو والخروج الآمن من البلاد عليك تأمين تشكيل لجنة حكم نزيهة يشارك بها كل اطياف الشعب السوري تأخذ على عاتقها إعادة فرمتة أجهزة الأمن الإجرامية وتنظيفها من القتلة والمجرمين بالإضافة إلى إعادة هيكلة الجيش وجعله فعلا جيشا لحماية السوريين والبلد وليس لحماية الرئيس فقط.
    ولتهيئة العودة الآمنة والحرة للاجئين والمهجرين وإطلاق كافة المعتقليين السياسيين والابرياء الأحرار المدنيين والعسكريين…والانتقال السلمي والآمن للسلطات بأجراء انتخابات حرة ونزيهة باشراف سلطة قضائية سورية عربية دوليةمشتركة…ولترحل أنت وعائلتك عن هذا البلد والشعب إلى ماشئت .

  4. ههههههه اذا الناس بتموت عليك يا ارهابي
    تفضل نزيل تمشى بشوارع دمشق اي شوارع دمشق مع الناس ما قلت لا ادلب ولا حلب ولا الرقة ولا القاملشي، مو مشكلة نزل معك مرافقة اي لا تنزل لحالك وورجينا ان لح ترجع سالم لبيتك

    يا محبوب الفيران والجرادين انت نهايتك الاغتيال يا النفي اما اذا مفكر انو كلشي لح يرجع متل زمان انت واهم مع اني بتمنى تفكر هيك مشان نخلص البشرية والعرب والعالم منك يا اقذر حيوان بالعالم

  5. المداح من نفسه مامنه خير ! وبعدين وين درست السياسة والسلطة ياروح أمك؟ روح طلع على حالك مابتعرف تحكي حتى صف أول ابتدائي, على الأقلية الرئيس عنده شخصية ولبق بس أنت عديم هالمظاهر! لذلك صرت ممسحة الصرامي القديمة وطريقة حكيك وأسلوبك كله تصنع وتقمص. وعوض السوريين على الله.

  6. أذني بشار كأذني الحمار…….أذني بشار كأذني الحمار . حدا من القراء الكرام بيعرف هالقصة؟

  7. ومن فمه يدان . يعني عم بيقول اجرة العامل بشهر200$ ببلد متل سوريا فيها زراعة وصناعةوسياحة ونفط وغاز . انو يعني خبز مابيكفو الواحد ازا عندو ولاد . فبدال مايلمع صورتو قدام الغرب عطاهن سبب انو لازم تكون بهلبلد ثورة من زما كتير

  8. اكبر وصمة عار نزلت علينا هو ان يحكمنا حمار
    ومع ذلك
    جعلتني اتذكر اغنية
    بحبك ياحمار
    أسفي على بلدي ان يحكمها حمار
    اسفي على ام الدنيا مصر ام الكنانه ان يحكمها الخنزير السيسي
    اسفي على ارض الحجاز ان يحكمها السعدان وابنه العايب ابو منشار
    اسفي على ارض الخمارات ان يحكمها ماسونيون قوادون
    اسفي على حكام المسلمين ان يكونوا اتباعاً كلاباً للصليبيين

إغلاق