إزاحة الستار عن ” صورة بانورامية للقاضي الأول بشار الأسد ” معلقة على واجهة القصر العدلي ! ( صور )

أزاحت سلطات النظام الستار عما وصفتها مصادر إعلامية موالية بأنها “صورة بانورامية للقاضي الأول سيادة الرئيس بشار الأسد” في القصر العدلي بطرطوس.

وذكرت المصادر الموالية أنه “بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد، وتحت رعاية القاضي المستشار هشام محمد ممدوح الشعار وزير العدل، أقيم الأحد حفل لإزالة الستار عن الصورة البانورامية للقاضي الأول سيادة الرئيس بشار حافظ الاسد، والتي أقامتها مؤسسة قلب واحد نبض واحد، بالتعاون مع عدلية طرطوس في القصر العدالي في طرطوس”.

وحضر الحفل أمين فرع حزب البعث محمد حبيب حسين، ونائب المحافظ بسام حمود وقائد شرطة طرطوس محمد بركات وعدد من رؤساء الأجهزة الأمنية إلى جانب شخصيات من المجتمع المحلي، وفق المصادر ذاتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ادا كان هدا هو القاضي الاول فعلى الدنيا السلام ومبروك لوزاره العدل وجمهوريه ابوعنتر

  2. مؤكد انه ” القاضي الأول ” .. ومن يشكك بذلك ..!؟
    أنا لا اشكك بذلك، فهو القاضي الأول على مستقبل سورية، والقاضي الأول على طموحات وتطلعات شعبها، ولما لا يستحق بشار الأسد هذا اللقب واكثر ، من في تاريخنا العربي كله فعل ببلده كما فعل بشار الأسد..!؟…
    ولكن الصراحة التي لا بد من قولها هو أن ” السخافة والحقارة والنذالة والدونية ” ليست بصاحب الصورة فقط، وانما بمن فكر أو اقترح رفع هذه الصورة على واجهة قصر العدل..!
    على أساس ان في سورية عدل ويحتاج الى قصر لتوثيقة … ” عدل على مين ” … تبا لهذه المرحلة وتب..

  3. القاضي الأول و الطبيب الأول و المعلم الأول و الجندي الأول و المقاوم الأول و الوطني الأول , هيك مطبلين مطوبزين بدهم هيك جلاد يذلهم و يجوعهم و يبول عليهم , منستاهل ( لا يصنع الطغاة الا العبيد )

  4. شو هالحالة المرضية بزرع صور المستبد القاتل في كل مكان…نظام لايجيد إلا لغة التسلط والاستبداد والإرهاب بالإضافة إلى مجاميع غفيرة من المنافقين والمكولكين الانتهازيين المرتزقة العبيد.
    السيء بالأمر أن غالبية عظمى من هؤلاء المرتزقة المنافقين المطبلين للمستبد الإرهابي القاتل…على أساس حملة شهادات ومثقفين ونخب…طز فيهن وبشهاداتهم وعقولهم المعفنة ونفوسهم المريضة والجبانة.

  5. عن جد بيخجل فرعون الذي ضرب به المثل في تجبر وتكبر ويخجل هامان وقد عرف عنه انه كان مطبل ومزمر لفرعون من هؤلاء الذين يدعون انهم قضاة وكلمة القاضي لها معنى وقدره وشخصيه اما هؤلاء الذين قبلو ان يكون هيك بغل ابن بغل قاضي اول والله ليس فيهم رجل واحد كلهم عبارة عن مطوبزين ولك حتى محامين وخريجي الحقوق اليس فيكم رجل واحد اليس فيكم رشيد لتقبلو ممثل لكم مثل هذا البغل والله كتير عليكم العلف المعفن يا اوباش حتى انكم ادنى مرتبة من المنافقين

  6. ما بيطلع بأيد السوريين اكتر من هيك ..
    ياللي عايش بتركيا بيعطي اسم اردوغن ورجب وطيب لاطفالو..
    ياللي عايش بألمانيا بيسمي بنتو ميركل ..
    ياللي عايش بسورية كيف بدو يمسح جوخ ؟؟
    شعب منافق وطيب وبهيم وجردون ..
    خالصة .. تكبير

  7. الملاحظ ان الذين هم في الصورة هم لون واحد نصيري!!
    واذا في معلق يناقض كلامي!!

  8. شعب لو امطرت السماء كرامة وحرية شيدوا على اثرهم مظلات ، الله غالب )))

إغلاق