موقف إنساني لافت .. عائلة كندية تتبرع بأموال إحضار جثمان ابنها المتوفى ببلد آخر للم شمل سوري بعائلته في كندا ( فيديو )

تبرعت عائلة كندية بمبلغ حصلت عليه من التبرعات، بهدف إحضار جثمان ابنها المتوفى في اليابان، للم شمل سوري موجود في الأردن مع زوجته وأطفال، ببقية أفراد عائلته الموجودين في كندا، في موقف إنساني لافت.

وذكرت هيئة الإذاعة الكندية، بحسب الترجمة التي أوردها موقع “ديرتلغراف” أن عائلة الخطيب وصلت إلى ريجينا الكندية عام 2016، عبر برنامج استقبال اللاجئين المدعوم حكومياً، أو عبر الرعاية الكنسية، وبقي عبد الناصر، أحد أفرادها، مع زوجته وأطفاله في الأردن.

ونشرت الهيئة مقطعاً مصوراً يظهر لحظة لقاء والدة عبد الناصر به وبعائلته في المطار، وسط دموع عائلة كامبل التي تبرعت (إلى جانب عدة كنائس) بالمال اللازم لاستقدام السوري.

وقالت شقيقة جيريمي كامبل، الرحالة الذي توفي غرقاً في اليابان، العام الماضي، وتبرع أصدقاؤه بالمال لنقله من اليابان ودفنه في كندا، إن شقيقها سيكون فخوراً بقرار العائلة التي فضلت منح الأموال للعائلة السورية، بدلاً من إنفاقه على إحضار جثمانه لكندا، فهو يهتم بالناس ويحب الإنسانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. نحن كلنا بشر .. شكرا لكل من مسح دمعة أو اضاء شمعة أو فرج عن انسان …. الشعب السوري الغالي .. كلنا بحاجة لنوقف مع بعض .. انا هون بنيويورك و أقوم و الله بما استطيع لكي اساعد اي انسان استطيع …مش بالحكي و بس ….. اتوسل لكم ان لا نحول الموضوع لمسيحي و مسلم و و و… كلنا اخوة السياسة حقيقة مالها دين … , و البشر كلهم اخوة … و السلام عليكم
    اخلاقنا و ادبنا هو المهم … ارجو ان نكون حقيقة مع بعض … و نساعد كل انسان

    1. بحاجة مساعدتك أخي أنا حلبي متلك و وضعي كتير سيء ياريت تقدر تساعدني بكون ممنونك

  2. هذه العائله الكنديه و الكنائس اخذوا الكرم و الانسانيه من المسلمين و جوامعهماتجاه العائلات الغير مسلمه او بالاحرى الكفار.الكنديون يسهلون القضاء عليهم و احتلال بلادهم.

  3. ان المسلمين سيبقون ذائما تحت رحمة الكفار لانهم تعلموا بالاسلام الكراهيه اتجاه غير المسلمين.ان الله يرى كل شيئ

  4. الناس صنفان .. أخ لك بالعقيدة أو مثيل لك في الخلق .. كلكم من آدم وآدم من تراب.

  5. فين جماعة : هاد هو الاسلام الحقيقي الذي يمارسه الكفار ولا يمارسه المسلمون ولو اتبع المسلمون دينهم لصاروا متل الكفار بل وافضل منهم ..
    ليه ما منسمع بهيك شي عم يصير بالسعودية مثلا ؟؟ او بايران .. او بأي بلد اسلامي بغض النظر عن الطائفة ..

    1. لان الاسلام انتهى بموت الرسول وكل من جاء بعده اذا كان مسلم حقيقي قتلوه واما الباقي حتى اليوم هم متاسلمين والإسلام مجرد شماعة.

إغلاق