بعد أن أخلت باتفاقها معه .. بشار الأسد يهدد قناة إيطالية

هدد بشار الأسد قناة إيطالية ببث مقابلة أجرتها معه مؤخراً، إن لم تقم ببثها.

وجاء في معرفات “الرئاسة السورية” عبر مواقع التواصل، أنه “بناء على طلب محطة #RaiNews24 الإيطالية إجراء #لقاء مع الرئيس #الأسد، عبر المدير التنفيذي للـ Rai والمذيعة لديهم Monica Maggioni .. تم إجراء اللقاء بتاريخ 26/11/2019، كما تم الاتفاق على أن يكون البث ليل يوم الاثنين 2/12/2019”.

وأضاف منشور الرئاسة: “صباح يوم الاثنين أبلغتنا Monica Maggioni أنها تريد الاستئذان بتأخير البث، وذلك لأسباب غير مفهومة، وتكرر طلب تأخير البث أكثر من مرة.. ولم يتم تحديد موعد للبث من قبل المحطة المذكورة حتى الآن.. ما يوحي بأن اللقاء لن يبث”.

وتابع: “لقد كان حريا بوسيلة إعلامية أوروبية أن تتقيد بالمبادئ التي يدعيها الغرب، وخصوصا أنها تعمل في بلد هو جزء من الاتحاد الأوروبي الذي يفترض أن تكون الحريات الإعلامية والرأي والرأي الآخر جزءا أساسيا من قيمه..!!”.

وختم: “المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية يؤكد أنه إن لم يتم بث اللقاء كاملا عبر محطة Rai News 24 الإيطالية خلال اليومين القادمين، فإننا سنقوم ببثه على حسابات الرئاسة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الإعلام الوطني بعد غد الاثنين 09/12/2019 الساعة التاسعة مساء بتوقيت #دمشق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. صدقني يابشار الأسد المكسب ضمنياً معك أن لم يتم بث المقابلة…لأن كل مقابلاتك وتصريحاتك أكاذيب واستهتار بمشاعر الشعب السوري وتضحياته وتجلب لك السخرية والشتائم وزيادة الكراهية والاحقاد وتأجيج روح الإنتقام .
    مشكلتك انك تأتي بالآكاذيب وتعتقد بأنك تنجح بخداع الناس.
    تأكد أيها الديكتاتور القاتل بأنك مكشوف و لن يصدق اكاذيبك أحد غير المعتوهين والمغفلين والمعاقين ذهنياً وهؤلاء بالمناسبة هم غالبية عبيدك ومؤيديك.

  2. منتهى السخرية والوقاحة عندما تأتي رئاسة جمهورية الأسد بحجة (أن المحطة تعمل في بلد هو جزء من الاتحاد الأوروبي الذي يفترض أن تكون الحريات الإعلامية والرأي والرأي الآخر جزءًا أساسيًّا من قيمه”.) و سوريا في ذيل قائمة البلاد التي تنعدم فيها هذه الحريات وتعاقب على الرأي المعارض والتعبير بالأعتقال والقتل .
    من أين يستمد هذا النظام الارهابي المستبد وقاحته الغير معهودة عبر الأزمان والأمكنة.

  3. الجحش ينضحك عليه دائما” . . وحشات الدكر مقابلات سهيل الحسن مع شادي حلوة فيها مضمون أكثر من تفاهاتك

  4. بيعرفوك تسعين بالميه حكيك كلله كذب بكذب ف ما حبو يشرشحوا حالهن بهيك حمار

إغلاق