” تسريب بعض بنود الاتفاق الروسي التركي ” .. فتح الطريق الدولي الاستراتيجي بين حلب و الحسكة

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن “اللواء أحمد شريف أحمد القائد العسكري في محافظة الحسكة أعلان الأربعاء إعادة فتح الطريق الدولي الحسكة – حلب M4 بعد استكمال انتشار وحدات الجيش السوري”.

وذكرت القناة أنه “حصل تسريب لبعض بنود الاتفاق بين روسيا وتركيا حيث تسحب تركيا وفق هذه البنود الفصائل الموالية لها لمسافة 4-5 كم شمال الطريق M4 كما تسحب قسد قواتها جنوب الـM4 وتمد تل أبيض ورأس العين بالكهرباء من محطة سد تشرين”.

وأضافت: “يعتبر الطريق M4 الخط الأهم الذي ينقل عبره النفط والحبوب الى الساحل والداخل السوري، وتابع مراسلنا أن الشرطة العسكرية الروسية والقوات التركية ستقوم في فترات لاحقة بإجراء دوريات مشتركة على هذا الطريق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تسريب شو ياعمي !!!؟ اللعب عالمكشوف من كذا سنة واللي موشايف يشيل النظارات من عيونه ويراجع دكتور عيون ونفساني كمان .. فوتة أردوغان من البداية عالخط ومعه عربان الخليج وتخاذل الاوروبيين للنخاع وخيانة المرتزقة من كلشي عالأرض بدون إستثناء ( هيئة .. جيش وثني .. فصائل عميلة .. الخ ) … أدى الى بعج الثورة من الخاصرة وغرز خنجر خيانة في الظهر والنتائج واضحة والذي يعول على المنافق أردوغان ولا حدا تاني نقول له : وضعك ميؤوس منه ولاتراجع ولا دكتور. لله الأمر من قبل ومن بعد.

إغلاق