” أخجل من القول أنني سورية بسبب هذا المعتوه ” .. ابنة محمد الماغوط ترفض وراثة وسام الاستحقاق الذي منحه بشار الأسد لوالدها

قالت الشاعرة السورية سلافة الماغوط، ابنة الأديب السوري الراحل محمد الماغوط، إنها ترفض الوسام الذي قدمه بشار الأسد لوالدها، رداً على الإجرام الذي تقترفه ميليشياته في معرة النعمان بريف إدلب.

وقال الماغوط عبر حسابها في فيسبوك: “الوسام الذي هداه بشار الاسد لوالدي لا اريده لا اقبل كوريثه وساما من مجرم ردا على أحداث معرة النعمان”.

وسبق لبشار الأسد أن منح وسام الاستحقاق السوري لمحمد الماغوط عام 2005.

وأضافت ابنة الأديب الراحل في تعليقاتها على المنشور: “ما عاد عندي صبر من البداية موقفي هو نفسه منذ البداية بس ما حبيت اخسر اهلي في سوريا لانهم حياديين من الخوف طبعا، بس وقاحة اعلام هالنظام لا سابق لها و لا مثيل”.

وتابعت: “من ورا بشار صرت اخجل قول انا سورية الناس ترى فقط الظاهر في الخارج و لا يعرفون ان كان على حق أو لا يعني صورة سوريا و مصير سوريا و اسم سوريا بيد رجل معتوه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

    1. يا سيد سوري، أصلاّ العملاق محمد الماغوط و السيدة سلافة ما بيحتاجو لنظام البعث المجرم لينعرفو…..السوريين بيعرفوهون و بقدروهون من سنوات و عقود…..

  1. بنت اصل وهذا المجرم السفاح المعتوه باع سوريا للمحتل الايراني والروسي

  2. إنسانة وطنية شريفة ابنة انسان وطني شريف .
    السيدة سلاف الماغوط ياحرة ياأبنة الأحرار.

  3. ان اي شيء يقدمه هذا القاتل يلحق العار بمن يأخذه
    وهنا اقارن بين هذا الموقف البطولي من السيدة سلافة وبين اولئك الذين يعتبرون الزيادة التافهة التي قدمها والتي ابتلعها انهيار الليرة في ايام معدودة مكرمة من مكرمات السيد الرئيس

  4. أنت سوريه وبنت سوريا الحبيبة رغم عن انف القاتل والمجرم بثار … الله محيي اصلك

  5. عدرا سلافه كلنا سوريون وهو ليس بسوري لو كان سوريا لما اوصل البلاد واهلها لما وصلناه