أمام المدعوين .. عريس يفاجئ عروسه ليلة زفافهما بعرض خيانتها مع زوج شقيقتها ( فيديو )

أصيب ضيوف حفل زفاف في #الصين بصدمة، عندما عرض عريس فيلما على شاشة ضخمة خلال الحفل، يكشف العلاقة الحميمة بين عروسته وزوج أختها الحامل.

ولم تصدق العروس عينيها عندما رأت المشاهد الحميمة التي تجمعها مع زوج أختها، إلى أن أيقظها العريس من صدمتها، بقوله: ”هل كنت تعتقدين بأني لا أعرف“.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، شوهد العريس في فيديو لحفل الزفاف في مدينة فوجيان جنوب شرق الصين، وهو يدفع العروس بعيدا عنه، في حين رمته هي بطوق الورود بغضب.

وقالت وسائل إعلام صينية، إن العروس اعترفت بالنهاية أنها على علاقة مع زوج أختها، وأنها بدأت عندما كان ذلك الرجل يحاول أن ينهي خلافا بينها وبين عريسها، بناء على طلب العريس.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن حفل الزفاف انتهى دون زواج، وأن العروس هددت العريس بضرورة إزالة جميع الصور والأفلام التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بغض النظر عن أنو الجماعة مو مسلمين, لكن من الأفضل ستر هكذا تصرفات لأن المفروض دينياً و أخلاقياً أنو يخبر خطيبته أنو بيعرف بالموضوع ويفسخ الخطبة. أما أنو يفضحها قدام الناس فهادا انسان أناني ما فكر غير بنفسه وما همه انو في مرأه حامل ممكن تسقط حملها وتتطلق من جوزها بسبب الطريقة التي فضح فيها الخيانة.

إغلاق