السماح لحاملي ” فيزا شنغن ” بالدخول إلى السعودية بعد الحصول على تأشيرة في المطارات

أعلنت السعودية، أنه أصبح بإمكان الحاصلين على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو التأشيرة الأوربية (الشينغن) الدخول للمملكة بعد الحصول على تأشيرة الزيارة عن طريق المطارات والمنافذ الأخرى فقط.

جاء ذلك بحسب مصدر في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية، في بيان.

وأفاد المصدر أن الحاصلين على التأشيرة السياحية أو التجارية إلى هذه الدول أصبح بإمكانهم الدخول إلى المملكة والحصول على التأشيرة السياحية عند الوصول، ولا تشملهم التأشيرة الإلكترونية.

واشترط المصدر أن يكون الزائر للمملكة قد استخدم تأشيرته في زيارة أمريكا أو بريطانيا أو أي من دول الشنغن، قبل دخوله إلى المملكة.

مما يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني عممت على شركات النقل الجوي الوطني السماح لحاملي تلك التأشيرات بعد التحقق منها قبل إجراءات إنهاء السفر.

وكانت السعودية قد أعلنت في 27 سبتمبر/أيلول الماضي، بدء العمل بالتأشيرة السياحية وفتح أبواب المملكة لدخول مواطني 49 دولة بلا تأشيرة مسبقة، من بينها 38 دولة أوروبية. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هل بقي انجس من هؤلاء الخونه؟؟
    عصابة الانجاس ال سلول وناقص ومخروم والسود الكويتي الشيطان الاصل والخنزيرين السيسي وحفتر وبغلي البحرين والمدفوس قابوس؟؟
    ولا تنسوا الملوك النكليزي واميرالخائنين السادس وتسلسلهم الماسوني
    يسمحون ويقبلون كل جنسيات العالم بدخول بلادهم بإستثناء العرب الشرفاء الذين يدافعون عن القدس وعن هؤلاء المتسترون بعبائة الاسلام والمسلمين؟؟
    رحمك الله ياصدام حسين دافعت عن الكلاب ١٠ سنوات وانت تعلم انهم خونه انجاس وكلب الصباح الذي اهانك فدعسته وربيت به كل الكاذبون الخونه الجواسيس
    اللهم انتقم منهم فهم المجرمون الظالمون الخائنون لدينك وللمسلمين وهم عملاء اليهود وكلاب للصليبيين

إغلاق