بشار الأسد و الائتلاف السوري المعارض يعزيان بالسلطان قابوس

قالت وسائل إعلام موالية إن بشار الأسد أرسل برقية تعزية لسلطان عمان الجديد، هيثم بن طارق آل سعيد.

وجاء في البرقية: “باسمي وباسم الشعب العربي السوري أتقدم اليكم، ومن خلالكم، الى أفراد عائلتكم والى عموم الشعب العماني الشقيق بأحر التعازي القلبية لهذا الفقد الجلل، سائلا الله عز وجل أن يلهمكم الصبر والسلوان”.

وأضاف: “لقد قاد الفقيد الراحل سلطنة عمان في مسيرة نهوضها وازدهارها، وتمكن بكثير من الحكمة والحنكة من خلق موقع متميز لها بين الدول العربية وعلى الصعيدين الإقليمي والدولي، ونحن على أتم الثقة بقدرتكم على متابعة هذه المسيرة ومواصلة العمل للحفاظ على مكانة بلدكم ولتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لما فيه خير ومصلحة شعبكم الشقيق”.

بدوره، أصد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بياناً عبر فيه عن خالص تعازيه ومواساته للشعب العماني.

وجاء في البيان: “كانت حياة السلطان الراحل سلسلة من الجهود الرامية إلى تحقيق تطلعات الشعب العماني الشقيق، وقد عمل خلالها على خدمة أبناء بلده لتحقيق إنجازات ونقلات نوعية على مختلف المستويات متمكناً من قيادة عمان نحو مزيد من التقدم والازدهار”.

وأعرب الائتلاف عن ثقته بالسلطان هيثم بن طارق آل سعيد لـ “متابعة مسيرة بناء سلطنة عمان، وتحقيق المزيد من الرخاء لبلده، والوقوف إلى جانب قضايا الشعوب العربية وحقوقها المشروعة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. قام بتحديث بلده بكل المجالات و اول من تمرد على القوانين القبلية الخليجية لاناء بلد حضاري – مو متل البغل يلي بالمهاجرين

    1. غير صحيح اطلاقا” . . عمان أفقر دول الخليج العربي والعماني الى فترة قريبة كان يعمل عامل نظافة بالسعودية والكويت حيث ينادونه بالعم خجلا” منه . . . راجع الأحصائيات المعتمدة لمعدل دخل الفرد . . كان المقبور يعادي دول الخليج وهو من الطائفة الاباضية القريبة من الشيعة

  2. كان على القواد بشار ان يعتبر و لكن سيأتي اليوم و يتمزق فيه ببرميل من براميله قريبا قريبا ان شاء الله.

إغلاق