” أمريكا ابتليت ” ! .. بثينة شعبان : استشهاد سليماني سيمتد أثره لسنوات

قالت مستشارة بشار الأسد، بثينة شعبان، إن “كل ما تقوم به سوريا يهدف إلى تحرير الأرض وتحرير الأسرى وإلى دحر الإره. ـاب، وسياسة الدولة السورية قائمة على هذا الأمر”.

وحول مقتل سليماني، قالت شعبان لقناة المنار التابعة لحزب الله: “صحيفة هآرتس الإسرائيلية، تحدثت إخبار الرئيس الأميركي للإدارة الصهيونية نيته اغتيال سليماني، من دون أن يعلم الكونغرس.. إننا أمام عمل يقوم به دونالد ترامب بصورة كاملة لمصلحة الكيان الإسرائيلي”.

شعبان وصفت ما قامت به واشنطن بالعملية المزلزلة، وشددت على أن “أثر هذه الشهادة سيمتد لسنوات، وليس لأيام وشهور” معتبرة أن الولايات المتحدة ابتليت بعمل ارتد عليها سلباً من كل النواحي، فهي أثبتت أنها دولة تقوم بعمل إرهابي مجرم متماثل مع شريعة الغاب، وهي تناقض الدستور الأميركي بتنفيذ اغتيال من دون الرجوع للكونغرس.

وأضافت: “وصلنا إلى مرحلة ينفذ فيها ترامب بشكل أعمى إرادة صهيونية تريد التخلص من هذين المقاومين لتوجيه ضربة لمحور المقاومة، لكن ما حدث أن محور المقاومة ازداد شدة وعزة ولحمة، مبينة أن قرار البرلمان العراقي لإخراج أميركا من العراق، والرد الإيراني على واشنطن، هما ردان مهمان جداً، والردود ستستمر تباعاً، وعلينا ألا نستهين بالوعي الذي شكلته هذه الحادثة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. ياشمطاء على هالوجه والعياذ بالله وايصا من حولك وجوهكم كلكم غضب وغضب وغضب ولعنات ولاروح فيها فكيف ستكون وجوهكم عند الموت أو يوم القيامة !!!!

  2. ما قبل. ال أس ٤٠٠ ليس كما بعد ال أس ٤٠٠
    ما قبل ال أس ٣٠٠ ليس كما بعد ال أس ٣٠٠
    ما قبل حق الرد ليس كما بعده
    ما قبل سليماني ليس كما بعده
    نظام البعث الفاشي العلماني الفاسد المتعجرف المتخلف لم يتغير بعد و في كل مرة ذات الكلام المسعول.
    الله يستر ما يرد بحلب بدل القدس كالعادة.

  3. تقول هذه اللعينة الكاذبة الشمطاء بثينة شعبان: نظامها القاتل الخائن الفاسد الإرهابي يريد تحرير الأرض والأسرى ودحر الإرهاب.
    تحرير الأرض كان بالتنازل عنها لتركيا قبل الثورة طبعاً ( لواء اسكندرون ) والتنازل عنها في الساحل وغيرو لروسيا مع أصول سيادية ثمن الدفاع عن تسلط واستبداد نظامكم المستبد ايتها العاهرة… والتنازل عن هذه الأرض لإيران ومليشياتها التي تعيث فسادا وارهابا وتطهيرا طائفيا ايتها الوغدة الكاذبة…وعن اي أسرى تتكلمين ياواطية عن مئات الآلاف الأبرياء من الشعب السوري الحر اللذين خطفهم نظامك وقتل عشرات الآلاف منهم في معتقلاته ايتها المجرمة … وأي إرهاب تريدون دحره؟؟؟ بقصف المستشفيات والمدارس والمخابز والبنى التحتية ومخيمات النازحين من هول اجرامكم واجرام ارهابكم ومليشياتكم ومليشيات ايران الوجه الآخر لداعش التي ترعرت وتمددت وتسلحت بفعل تبنيكم و دعمكم لها … لم يحصل في التاريخ خيانة واجرام كما اقترفتم انتم بحق سوريا وشعبها ياابناء حفيد العلقمي ايها الطائفيون الاقذار نظام الاسد و زبانيته وحثالاته ومجرميه .
    يسقط نظام الأسد الإرهابي الفاسد نظام دنب الكلب المسعور بوتن.

  4. كيف يعني سيمتد اثره لسنوات .. وكيف ابتليت امريكا يعني ؟؟
    شو فارقة مع الامريكان ياللي عم يصير بين السنة والشيعة بالمنطقة ..
    يعني اذا ترامب قرر بنهاية الفترة الرئاسية ضرب ايران بشي كم قنبلة نووية .. شو رح يصير ..
    الكل رح يخاف .. متل ماصار باليابان ..
    ويمكن هي الطريقة الوحيدة ليصير سلام بالمزابل .. لفترة

  5. قصدك انو امريكا اثبتت انها متل سورية وايران .. بتتصرف دون الرجوع لمجلس الكونغرس ..
    بسيطة .. ما حدا احسن من حدا .. بس في حدا اقوى من حدا ..
    فهمنا ؟؟

  6. يخرب بيتك على هالمنظر القبيح و على هالشكل , صدقيني الرجال يلي حوليك فيهم أنوثه أكثر منك يا شبح .

  7. طبعا سيمتد ليطال كل المجرمين الذين دمروا سوريا و اولهم انتي و رئيسك الوسخ و كل العرصات اللي حويه لسيادتو !!

  8. بثينة شعبان الجميع يعلم كم انتي غبية لكن ان تكوني غبية وكذابة مصيبة الكذاب يجب ان يتحلى بالذكاء ليتمكن من تغطية كذبه .
    محور المقاومة تبعك بلا معنا وتبع نصرالله بلا معنى وتبع بشار بلا معنى وتبع خامئني بلا معنى عملوا كارخانة سياسية فضبي المحور تبعك فضحتينا .

إغلاق