مصدر استخباراتي غربي كبير : شخصية سورية رفعية المستوى سلمت رأس سليماني للأمريكيين .. و هذه تفاصيل ما حدث

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، بنسختها العربية (السعودية)، الاثنين، إن مصدراً استخباراتياً غربياً كبيراً كشف لها أن “شخصية سورية رفيعة المستوى هي التي سلّمت رأس قاسم سليماني للأميركيين”.

وأضاف المصدر الذي لم تسمه الصحيفة واكتفت بالقول إنه كان على اطلاع على مجريات الأمور، إن “هذه الشخصية سربت معلومات دقيقة ومهمة للجانب الأميركي حول تحركات سليماني في سوريا، وأبلغتهم بموعد السفر وتفاصيل الطائرة المدنية والمرافقين”.

وقال المصدر إن “الشخصية الرفيعة التي كانت على اتصال بالأميركيين منذ فترة ليست بالقصيرة، قد اشترطت على الأميركيين أن لا يتم الاستهداف داخل الأراضي السورية”.

وذكرت الصحيفة أن “الأميركيين تمكنوا من تعقب مسار الطائرة التي أقلت سليماني بعد التأكد أنه على متنها”.

وأضاف المصدر أن “الأمريكيين استطاعوا اختراق هاتف أبو مهدي المهندس، وكانوا يستمعون لما يدور بينه وبين سليماني وآخرين، وأيضا استمعوا لمحادثات بينهم، ومنها فَهِم الأميركيون أنهم يعدون العدة لعمليات كبيرة في سوريا والعراق ولبنان وأماكن أخرى ضد أهداف أميركية وإسرائيلية وغربية، كما تأكدوا أن المهندس سيكون بانتظار سليماني في مطار بغداد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. شخصيات القيادة بسوريا الكبيرة مستعدة تبيع امها مقابل شوية دولارات….

  2. وسيأتي يوم قريب يسلمون فيه فروة رأس فشار ليبقوا في الكرسي من بعده.. وعلى الباغي تدور الدوائر

  3. الدولة التي اسسها المقبور حافظ الاسد كانت وما زالت مرتعا للجواسيس لان رب البيت فيها ضارب الطبل والاخرون على انغامه يرقصون

  4. تلك الاخبار كلها غير صحيحة لان من يحكم ايران والدول العربية كلها هي اسرائيل عن طريق الحكام العرب والشيعة الخمينية وهدف مقتل سليماني كان من اجل احتواء وانهاء الثورة الشيعية في العراق واللبنان ولكنها لم تنجح لان الكل اصبح يعلم مايجري في العالم العربي والايراني ومن هو الحاكم الفعلي بفضل الثورة السورية الفاضحة والعزاء الحقيقي لسلماني ليس في ايران بل في اسرائيل لانها ضحت بكلب وفي لها بلا فائدة الا الطائفة العلوية فهم يعلمون ويعلمون ان الاسد الوحش يريد تهجيرهم وقتلهم عن طريق انهيار الليرة وهم يعلمون ان الاحتياطي للبنك المركزي تضاعف خلال الحرب ثلاثة او اربعة اضعاف من المال الخليجي والعراقي والايراني والجزائري وهو غير ماسرقه الوحش الاسد وعصابته ولكن العلويين مازالوا في داخلهم ليسوا سوى عبيد كما كانوا وسيبقون عبيد الى يوم القيامة

  5. داخل النظام في سوريا لايوجد شخصيه رفيعه المستوى جميعهم اندال مثل قاسم سليماني وراس النطام

  6. اسألوا عن علي مملوك…هو الشخصية الوحيدة التي تتعامل مع اجهزة مخابرات العالم الصهيونية وغيرها … وتقريبا هو مسير أمور النظام و ممسك برسن وبردعة بشار الأسد.
    وهو خليفة القتيل آصف شوكت في التعامل والتعاون مع الأجهزة الأمنية الغربية والتي يقدموا لها الخدمات التي تسمح لهذا النظام الخبيث اللعب على الحبال في سبيل تمرير أموره وتعزيز استبداده وتسلطه على السوريين وثروات بلادهم.

  7. هلا بشار الأرهابي الكيماوي الذي خبر الأمريكين عن موعد طائرة المجرم الأرهابي السفاح المجوسي سليماني صار شخصية كبيرة اللي الروس بيسموه ذيل الكلب وترامب بيسميه الحيوان !!!!!

إغلاق