اللاذقية : انتشال رجل غرق مع سيارته في حوض المرفأ

نقلت وسائل إعلام موالية عن مسؤول محلي قوله، الاثنين، إن “دائرة المساحة البحرية والفنارات في المديرية العامة للموانئ تمكنت ظهر الاحد من انتشال جثة المواطن يعقوب رجب الذي غرق بسيارته الأربعاء الماضي أول أيام العاصفة التي شهدتها المحافظة”.

وقال المدير العام للمديرية العامة للموانئ العميد عمار مخلوف، إنه “بعد ورود معلومات عن شهود عيان تفيد بفقدان سيارة خاصة بيضاء اللون بعد سقوطها من الرصيف ٧ في حوض مرفأ اللاذقية، قامت مجموعة من الضفادع البشرية بالبحث عن السيارة وصاحبها”.

وتابع: “الضفادع البشرية بحثوا عن السيارة وصاحبها أربعة أيام، إلا أنهم لم يعثروا عليها بسبب عكارة المياه”.

وأضاف: “وعليه، قامت صباح الأحد دائرة المساحة والفنارات في الموانئ باجراء مسح للموقع باستخدام الزورق الهيدروغرافي /تدمر/، حيث ظهرت صورة السيارة في قاع البحر على الجهاز المركب على الزورق”.

وأكد أنه “من خلال المسح مرات متكررة تم التأكد من وجود كتلة السيارة في موقع سقوطها وباستقدام الضفادع البشرية تم الغطس و انتشال السيارة وجثة صاحبها من عمق عشرة أمتار”.

وبحسب تقرير الطبابة الشرعية، فإن “معاينة جثة صاحب السيارة يعقوب رجب ،الذي يعمل موظفاً في المرفأ، بينت أن سبب الوفاة هو إصابته باحتشاء عضلة قلبية وهو يقود سيارته داخل المرفأ قبل سقوطه من على الرصيف وليس غرقاً بعد سقوطه في البحر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هادي عارفين مكان سقوط السيارة وأستغرق الموضوع أربع أيام مع جيش ابو شحاطة

إغلاق