سبب غريب يمنع كلينسمان من التواجد في مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ

ذكر تقرير إخباري، الأربعاء، أن يورغن كلينسمان المدير الفني لفريق هرتا برلين لن يستطيع ممارسة عمله من مقاعد الجهاز الفني بالملعب خلال مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ يوم الأحد المقبل في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الألماني (بوندسليغا)، وذلك بسبب عدم قيامه بتقديم رخصة تدريب سارية.

وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الاتحاد الألماني للعبة طالب كلينسمان، المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، بتقديم رخصة تدريب سارية قبل مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ.

ونقلت عن كلينسمان قوله إنه لم يحضر معه الرخصة التدريبية من منزله بولاية كاليفورنيا عند قدومه في تشرين الثاني، نظراً لأنه لم يكن يعلم حينذاك أنه سيتولى تدريب هرتا برلين، مشيراً إلى أن أحداً لا يتواجد في المنزل لكنه كان يحاول جلب تلك الوثائق.

وكان كلينسمان قد حصل على رخصة التدريب في ألمانيا في عام 2000، لكنها باتت منتهية الآن.

وتولى المهاجم الدولي السابق كلينسمان تدريب المنتخب الألماني بين عامي 2004 و2006 والمنتخب الأمريكي بين عامي 2011 و2016، كما درب بايرن ميونخ في موسم 2008/2009.

وذكرت صحيفة بيلد أن هرتا برلين وكلينسمان قد يواجهان عقوبات من قبل رابطة الدوري الألماني، بداعي خرق القوانين المتعلقة بتراخيص التدريب.

ونقلت الصحيفة عن الرابطة، أنها على اتصال مع نادي هرتا برلين وكلينسمان “وتثق في أن القضية ستحل قريباً”.

وكان كلينسمان قد تولى تدريب هرتا برلين في 27 تشرين الثاني الماضي بعقد يستمر حتى نهاية الموسم، وذلك بعد أيام من انضمامه إلى المجلس الإشرافي بالنادي نيابة عن المستثمر الجديد لارس ويندهورست. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق