في إدلب .. عناصر ” الجيش العربي السوري ” يهددون الموتى في قبورهم ! ( فيديو )

فاق إجرام عناصر الميليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري” أي تصور، لدرجة دفعت أحدهم لتهديد الموتى في قبورهم.

وتناقل ناشطون، الخميس، مقطعاً مصوراً يظهر عنصراً من الجيش في بلدة خان السبل بريف إدلب، وهو يهدد ويتوعد السوريين الموتى في قبورهم.

وقال العنصر، وهو يتجول في البلدة التي سيطرت عليها ميليشيات النظام قبل أيام: “يسعدلي أوقاتكم كلكم.. بدي فرجيكم بث مباشر.. مقابل العـ**** أهل خان السبل.. هاي مقبرة العـ**** هاو الأنجاس أهالي خان السبل، بس مالي فاضيلن هلق وقف عندن، بس راجعلكن، وعد شرف راجعلكن، للميت قبل الطيب”.

وبعد كل قصف جوي يؤدي لمق. تل وإصا. بة وتهجير الآلاف من المدنيين، يعمد عناصر “الجيش العربي السوري” إلى نهب البلدات والمدن التي يدخلون إليها، ويقومون بالإجرام والتنكيل بحق من يبقى فيها، في حين تصف وسائل الإعلام النظامية أرتال النازحين الهاربين من جحيم الطائرات بـ “البروبغندا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. نظام يعتمد وعماد حكمه على المجرمين واللصوص والشبيحة لن يستمر ولن يبني دولة لها كيان بين الأمم…روسيا ولا غير روسيا تدوم لكم … والدنيا دين ووفى وهذه الفئة من الأوباش سيأتيهم أيام يتمنوا بها الموت ولن يجدوا غير الذل والهوان… وأقول لأمثال هذا الوغد المجرم أن الذين تهددهم وتتوعدهم هم سوريون ابناء هذه الأرض التي تطعمك وتطعم اهلك والتي تعيث فيها فساداً ودناءة…كنا نتمنى ان تواجه هؤلاء الثوار دون طيران الإحتلال الروسي والمليشيات الطائفية أيها الخنزير لسمعنا عوائك واصل للصين…يبعتلك كورونا تهريك وتخنئك.

  2. يلعن روحك ياحافظ على هالحثالة القرديه يللي تركتا .. يلعن روحك يا حافظ الاسد و روح عيلتك و روح اجدادك و احفادك ، الله ينتقم منكم و من كل مجرم و ساهم بقتل و تشريد هالشعب المسكين و من الطرفين

  3. لعنة الله على منافق
    أمثالك و أمثال المعتوه والشبيحه و الروس و حزب الشيطان جهنم مسواكم

  4. نفس التربية
    لما فات الجيش اللاوطني عفرين حطمو نص الشواهد بالبلدوزرات

  5. نفس اخلاق مقاتلين المعارضة فرد شكل ما كونوا طيزين بسروال واحد وانشق الأخير عن النظام نفس الأخلاق نفس المبادىء

  6. الأموات والأحياء يلعنون آل الأسد وسيبقون رافضين للبوط العسكري يحكمهم ولو طال الزمان

  7. ما حدا عرصا غيره حقه اربع دولارات ثمن رصاصه بقرعته بس الرصاص كتيره عليه لازم يعيش بركي بموت فطيس من قله التبن.

إغلاق