خامنئي : إيران لا تمثل تهديداً لأي دولة

نقل التلفزيون الرسمي الإيراني السبت عن الزعيم الأعلى آية الله علي خامنئي قوله إن العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على إيران “عمل إجرامي”.

وقال: “هذه العقوبات عمل إجرامي… لكن بمقدورنا تحويله إلى فرصة عن طريق إبعاد اقتصاد إيران عن الاعتماد على صادرات النفط”.

وأضاف خامنئي أن إيران لا تمثل تهديدا لأي دولة، وأنها عازمة على ضمان أمنها.

وتابع خامنئي قائلا لمجموعة من قادة وكوادر القوة الجوية الإيرانية: “لا تمثل إيران تهديدا لأي دولة أخرى… هدفنا الوحيد هو التأكد من أن أمننا مصان”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. التقية تسعة اعشار الدين ومن لا تقية له لا دين له ..

    فلا غرابة ولا عجب فيما ما يقول .. ولكن العتب على من يصدقه او يعتمد على كلامه او يبني عليه، لأن دين ومعتقد ” الخامنئي ” كما هو معروف هو التقية، والتقية تعني ان تظهر مالا تبطن من القول، وبالعامي ” اكذب على كيفك … ” فكذبك وفق معتقده ليس مباح للضرورة فقط، وانما محلل وممارسته من صلب الدين ..

    ” الخميني ” سعى منذ استيلاءه على ثورة الإيرانيين، وتنصيب نفسه حاكما على ايران بصلاحيات مطلقة الى تصدير المشاكل الداخلية الى الخارج، وكان يحدوه الرغبة الكبيرة بأن يكون تصديرها مصاحبا لأيديولوجيته الشاذة التي سحبها من بطون الكتب السوداء المنسية ” ولاية الفقيه “، والتي على ما يبدو كانت أساس تحركاته، واليوم هي نفسها جوهر فكر ” الخامنئي ” ولكن ربما بصلاحيات ما فوق صلاحيات البشر…

    فكانت ” قضية فلسطين وتحرير القدس ” التقية التي تلطى خلفها لتصدير مذهبيته المقيتة، لتخريب بلداننا العربية انتقاما من العرب ودورهم الكبير في تاريخ بلده، وللأسف انطلت على كثيرين ونجح بها الى حد ما ..!!

    نعم يا سادة .. انها التقية ..!!!

إغلاق