ينبشون القبور و يلهون بالجماجم .. عناصر الجيش العربي السوري يواصلون نشر الأمان و الديمقراطية و العلمانية في إدلب ( فيديو )

واصلت ميليشيات بشار الأسد التي يطلق عليها الموالون اسم الجيش العربي السوري، انتهاكاتها في ريف إدلب التي وصلت مؤخراً لحد نبش القبور.

وتناقل ناشطون مقطعاً مصوراً جديداً يبدو أنه استكمال لمقاطع سابقة بدأت بتهديد الموتى ومن ثم نبش قبورهم.

وأظهر المقطع المصور الجديد بقايا جمجمة يعتقد أنه تم نبشها من القبر، وإلى جانبها عنصران من الجيش النظامي يسخران ويضحكان.

ولم يتسن لعكس السير التحقق من تاريخ أو مكان تسجيل الفيديو بدقة، من مصادر مستقلة أو موثوقة.

وبعد كل قصف جوي يؤدي لمقتل وإصابة وتهجير الآلاف من المدنيين، يعمد عناصر “الجيش العربي السوري” إلى نهب البلدات والمدن التي يدخلون إليها، ويقومون بالإجرام والتنكيل بحق من يبقى فيها، في حين تصف وسائل الإعلام النظامية أرتال النازحين الهاربين من جحيم الطائرات بـ “البروبغندا”.

مواضيع متعلقة

” نكوت عضامو أبو يعرب ” .. عناصر من ” الجيش العربي السوري العقائدي ” ينبشون القبور في إدلب ( فيديو )

في إدلب .. عناصر ” الجيش العربي السوري ” يهددون الموتى في قبورهم ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. بني قرد قللو لبني قيقي .. .. الله كبير جاييكن يوم مهما ظلمتم الله اكبر منكم و سترون كيف ستكونون و ستندمون يوم لا ينفع الندم .. و سترون عقوبة ربكم كيف ستكون .. يمهل ولا يهمل و سنرى من سيضحك اخيرا

  2. هؤلاء بكل تأكيد سفلة من بيئة سافلة منحطة ابناء أسفل خلق الله واحطهم، يستفزون ” الأكثرية السورية ” بشكل متعمد، وعملهم هذا بالقطع لن تحمد عقباه، فنبشهم القبور بهذا الاحتقار وبالشكل المنحط، والتعدي على حرمة رفاة الضحايا، الذين سقطوا جراء القتل الممنهج الذي اتبعه مختل دمشق بشار الأسد بحقهم، لن يمر بسهولة، لأنه تشفي واضح سيكون له ثمن كبير ولا بد أن يكون له ثمن، ومؤكد ان نتيجته لن تكون خيرا على ” الأبرياء ” قبل هؤلاء المجرمين، وهذا ما لا نتمناه ونخشاه..
    ولكن كيف لك أن تمنع المظلوم من أن يأخذ حقه بالطريقة التي يراها مناسبة…!؟
    وكيف للأمور ان تهدأ مستقبلا ، ويعم الوئام والسلام والتعايش وهناك في بلدك من يتشفى بقتلك، وينبش رفاة أعزاء أهلك من قبورهم ويلهو بعظامهم، هل يصمت وضيع جبان على ذلك، فكيف بالشعب السوري..!؟

    فيما مضى كانت تتمثل مشكلتنا الرئيسة في أن حجم القتل والاعتقال والتشريد الذي وقع في عموم الأراضي السورية ، والتي أسست لأحقاد ورغبات كبيرة بالثأر لا يعلم الا الله متى تنتهي، فكيف سيكون الحال امام هذه المشاهد، اذا لم تعالج فورا، وما لم تسرع السلطة الحاكمة بمحاسبتهم وايقاع اقسى العقوبات عليهم، حتى لا يتجرأ احد في المستقبل على التعدي على الحرمات، والا فإن التغاضي عن ذلك سيؤسس لعدم استقرار الوضع العام في سورية لعقود..

  3. هادا هو الجيش السوري والامن السوري
    أصلا هنن مابتطلع عضلاتون ورجوليتون غير عالجثث والناس المربطة بالمعتقلات
    بميادين القتال متل الصراصير والجرذان
    مابيدخلوا أي مدينة غير بعد مايبيدوها بشكل كامل عن بعد بدعم من الصواريخ الروسية
    نفس السياسة اللي اتبعتها روسيا في الشيشان

  4. أجل هذا هو بشار الأسد على حقيقته و هذا هو جيشه و نظامه حيث لا حرمات و لا قيم و لا أخلاق , تأكد أيها المارق و الأحمق و المعتوه أن الشمس لا يمكن حجبها بغربال و أن كل أطفالنا ستقرأ في المدارس يوما عن فظاعة و قذارة فترة حكمك و أنك آثرت الكرسي عن سوريه و شعبها و تاريخها فكرسي الدم لن يدوم و ستدفع الثمن أنت و أسرتك و ان غد لناظره قريب .

  5. تماما متل ما فعل الجيش الحر الوطني الواطي بقبور اهلنا في عفرين الكردية نفس الأخلاق ونفس المبادئ ونفس الأحنطاط وقلة شرف وناموس فكركم ارهابي المعارضة احسن منون شفنا بعيونا شو سوو كلاب المعارضة بقبورنا في عفرين

إغلاق