نصر الله لملك الموت و هو يقاوم دموعه : خذني و اترك قاسم سليماني ( فيديو )

تطرق حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إلى علاقته باللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، الذي قتل في ضربة أمريكية قرب مطار بغداد الدولي.

وفي جزء من المقابلة التي نشرتها وكالة يونيوز الإخبارية، قال نصرالله: “أنا شخصيا وهو (سليماني) يعرف، في يوم أنا قلت له هذا الأمر، في يوم من الأيام كنت في الصلاة وبعد انتهاء الصلاة في جلسة تعقيب خطر في بالي ما يلي: أن ملك الموت -هي فرضية يعني- جاء إلي وقال أنا ذاهب إلى إيران لأقبض روح قاسم سليماني لكن الله سبحانه وتعالى جعل استثناء وقال لي اذهب إلى فلان وقل له هناك خيار آخر لتأجيل قبض روح قاسم سليماني وهي أن نقبض روحك..”

وتابع نصرالله قائلا: “أنا في ظل هذه الفرضية كنت أفكر في نفسي، ماذا أقول لملك الموت؟ أقول له قطعا أنت تأخذني واترك الحاج قاسم سليماني..”

وكان نصرالله قال في تصريحات سابقة له معقبا على مقتل سليماني، إن على دول المنطقة أن تشكر القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، لأنهما حفظا أمن واستقرار المنطقة. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. قتلة مجرمين دجالين خنازير اللعنة على الجوز خونة عملاء الى الجهنم وبئس المصير العنة عليك يا حسن الشيطان الدور جاي عليك فلا تستعجل يا مجوسي يا قذر

  2. كلما سمعت تصريحات هذا المعتوه وشبيهه في الزئبقية والدجل مقتدى.. وأمثالهما من المتحزبين المتلفعين بالطائفية والأحقاد والخرافات.. أتذكر قول الشاعر:
    وهل ضيّع الدينَ إلا الملوك وأخبارُ سوءٍ ورهبانها؟!

  3. إنشاء الله يابو زميره مللك الموت سيأتيك قريباً على شكل طائره مسيره بصاروخ يلقيك بمقامك وتلحق بصديقك الحاج ابو كلب إلى الدرك الأسفل يازباله

  4. ليش الله يأخذك معه. وتخلص البشرية من إرهابي أخر.
    ليش مو شهيد أدعي ترافقه.
    الله يجمعك فيه عن قريب قولوا أمين ومع حافظ والخميني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق