سخرية لاذعة لنتنياهو من نظام بشار الأسد و إيران بعد القصف الإسرائيلي الذي طال دمشق

امتنع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الجمعة، عن تأكيد أو نفي غارات جوية استهدفت مخازن أسلحة، في محيط مطار العاصمة السورية دمشق، وصرح ساخراً: “ربما نفّذها سلاح الجو البلجيكي”.

وقال نتنياهو لإذاعة محلية في مدينة حيفا، ردّاً على سؤال عن الغارات: “لا أدري ما الذي حدث ليلة أمس (الخميس)”.

وأضاف ساخراً: “ربما كان هذا السلاح الجوي البلجيكي”.

وأردف نتنياهو: “لا أتناول أشياء محددة. لدينا سياسة للتصدي لإيران بأي ثمن، وأن نمنعها بشكل منهجي من التطور، إننا نفعل ذلك علانية وسرّاً”.

وأفاد إعلام عبري بأن الحديث يدور عن استهداف مخازن أسلحة وصواريخ تابعة لإيران. (TRT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. المؤيدين والمعارضين السوريين يعلمون انها مسرحية من تأليف واخراج نتنياهو والاسد فعلى من يضحك المجرمين نتنياهو والاسد انهم يضحكون على الحمير اليهود والمسيحين الانجيلين والايرانين والحمار يعلم ان من صنع الاسد والخميني هم اليهود ولكن الحمار يفهم اكثر منهم

  2. النظام حاليا مشغول بتاديب الخارجين عن القانون اللدين يطالبون برغيف خبز واسطوانه غاز وعندما يقضي عليهم بالطبع سيتفرغ لاسرائيل

  3. كل السبب المجرمين الذين قاموا بالثورة وحملوا الأسلحة واستعملو الدبابات والسيارات الرباعية……يا خونة هذه ثورة . لم أجد بحياتي متظاهرين يحملون سلاح إلا بسوريا……وتركيا تدفع لهم معاشات وأسلحة. …..هل تساءلت لماذا……أثبتت انكم ليس من البشر….لا توجد دولة بالعالم الدراسة من الابتدائية للجامعة مجانا…….والآن مبسوطين على إسرائيل عم تضرب سوريا؟؟؟؟!!!!!

إغلاق