مركز المصالح الروسي في سوريا لأردوغان : وزارة دفاعك تزودك بمعلومات غير صحيحة عن إدلب

أعلن مركز المصالحة الروسي في سوريا، أن وزارة الدفاع التركية تزود القيادة التركية بمعلومات غير دقيقة عن الوضع في منطقة إدلب لوقف التصعيد.

وفي بيان صدر الجمعة، قال مركز المصالحة التابع لوزارة الدفاع الروسية ويتخذ من قاعدة حميميم بريف اللاذقية مقرا له: “تواصل وزارة الدفاع التركية نشر معلومات تزعم تكبد الجيش السوري الخسائر بضربات تشنها القوات التركية في منطقة إدلب لوقف التصعيد”.

وأضاف أن “الجانب التركي أعلن على سبيل المثال، عن مقتل 63 عسكريا سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية في إدلب، ولا صحة للتصريحات التي تفيد بتعرض القوات الحكومية السورية لقصف القوات التركية، ومقتل عناصر في الجيش السوري”.

ووصف المركز التصريحات التركية بأنها “غير مسؤولة”، وقال: “التصريحات غير المسؤولة من هذا القبيل، لن تؤدي إلا للتصعيد في إدلب واتخاذ قرارات متسرعة لا تلبي المصالح المشتركة لروسيا وتركيا”.

وأضاف: “نود الإشارة إلى أن موظفي وزارة الدفاع التركية، يتحملون مسؤولية تزويد قيادة بلادهم بمعلومات غير صحيحة حول الوضع في منطقة إدلب لوقف التصعيد”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يسمون قاعدة الاحتلال ب “مركز المصالحة” وفي نفس الوقت يقصفون ويقتلون ويشردون. صفاقة واستخفاف بالعقل من هؤلاء المجرمين.

  2. الاتراك ايها البهائم الروس اعلنوا عن تحييد ٦٣ هدف و لم يعلنوا عن مقتل ٦٣ عنصر و هناك فارق بين الأمرين فالمروحيه هدف تحييده يعني مقتل شخصين على الأقل بينما تحييد مدفع او راجمه صواريخ قد لا يؤدي لسقوط اي قتيل لأنهما يوجهان عن بعد.

    1. هلق الروس بهايم وانت الذكي..بشرفك اخجل وروح خود ال 200 يورو من مركز مساعده الهبل اللي متلك اللي خربوها وبيتمرجلو من اوروبا

  3. هو اردوغان عباره عن اجرً كرسي لدى روسيا العظمى، واحاديث اردوغان تتبدل كل ساعه ويتلاعب ويلف ويدو بالأحاديث والكذب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق