إقبال غير مسبوق على تذاكر ” يورو 2020 “

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، أنه تلقى نحو 28.3 مليون طلب لشراء 2.5 مليون تذكرة متاحة لنهائيات بطولة أوروبا للعبة الشعبية 2020 أي ما يعادل ضعف الطلب على تذاكر النسخة الماضية من البطولة قبل 4 أعوام.

وخلال عملية بيع التذاكر لمشجعي الفرق المتأهلة في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بلغ عدد طلبات التذاكر 8.9 مليون تذكرة وهو رقم قياسي يزيد عن ثلاثة أمثال العدد الذي طلبه الجمهور في نفس المرحلة من بطولة 2016.

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه تلقى خلال عملية البيع للجمهور التي استمرت شهراً بداية من 12 يونيو (حزيران) العام الماضي 19.3 مليون طلب.

وزاد عدد طلبات تذاكر المباراة النهائية التي ستقام في إستاد ويمبلي اللندني الشهير في 12 يوليو (تموز) عن 714 ألف طلب وهو ما يعادل تقريباً 8 أمثال طاقة الإستاد.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان إنه “تلقى 710 آلاف طلب للحصول على تذاكر المباراة بين فرنسا وألمانيا والتي ستقام في ميونخ في 16 يونيو (حزيران)”.

ولأول مرة ستقام مباريات البطولة، ما بين 12 يونيو (حزيران) و12 يوليو (تموز)، في 12 مدينة مختلفة عبر أنحاء القارة وذلك بمناسبة الذكرى 60 لانطلاق البطولة.

وأشار الاتحاد إن “64% من طلبات شراء التذاكر جاءت من مشجعين في الدول المستضيفة ما يؤكد أن بطولة أوروبا 2020 ستقرب كرة القدم للمزيد من المشجعين المحليين بشكل أكثر من ذي قبل”.

وسيكون بوسع مشجعي المنتخبات الأربع التي ستصعد للنهائيات من خلال ملحق التصفيات التقدم بطلباتهم لشراء التذاكر عبر الإنترنت في أبريل (نيسان) المقبل. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها