محمد أبو الفتح البيانوني يحتفل بتهجير الحلبيين و ” انتصار ” جيش بشار الأسد في حلب

احتفل الشيخ محمد أبو الفتح البيانوني عبر حسابه في تويتر بسيطرة ميليشيات بشار الأسد على حلب، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام موالية.

وقال البيانوني: “الحمدلله على عظيم فضله ونعمائه حيث فرّجَ عن مدينة حلب وأهلها بعد ابتلاء طال عهده ونسأله تعالى أن يتم على ما تبقى من أجزاء فتأمن العباد والبلاد قريباً بفضله ورحمته”.

وبعد تعرضه لتعليقات مستهجنة لما قاله، رد البيانوني بإبداء استغرابه من “ردود الفعل التي انتقدت شكره لله على سيطرة الجيش السوري على كامل مدينة حلب ومحيطها، حيث ذكر في تغريدته التالية أنه يتعجب ممن يغتاظ من شكر الله على ما تفضّل به من نصرةٍ كما يشاء وعلى يد من يشاء بحسب تعبيره، مضيفاً أن كثيراً من الناس دعوا بغير ذلك فلم يستجب الله لهم”، بحسب ما ذكر الإعلام الموالي.

الجدير بالذكر أن محمد أبو الفتح البيانوني هو شقيق المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، علي صدر الدين البيانوني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الذين تهجروا الأكثرية سيعودون الى بيوتهم ، والذين تلتخط اياديهم بالإجرام لن يعودو أبداً ، بكونهم فروا من العدالة ولكن الانتربول الدولي الذي تعمل معهم تركيا ، سوف يقبض عليهم وهم خارج الوطن

    1. لعمى كل هال الدقن وبالاخير منافق لاعق أحذية . . .الله يجمعك مع هال الجيش النصيري / ناكش القبور يوم القيامة بنفس المرتبة

    2. أنت أول واحد لازم الانتربول يجيبك
      روح اتعلم تكتب بعدين بروك قسم ع الخلق و صير قاضي و شرطي انتربول يا زول

  2. يبدو انو هاد الشيخ دعاءه مستجاب اكتر من الجولاني والمحيسني والبغدادي كلون مع بعض ..
    اولا لانه من ابناء السنة طبعا .. لدرجه انو اخوه من جماعة الاخواني المسلمين .. يعني شوفو اديه سني للعضم ..
    ثانيا يبدو الله كتير بحبو .. لانو حتى لما دعى انو الله ينصر الشيعة الرافضة المجوسية وحلفائها من الكفار الملحدين الروس على اخوانه واحباب الله من اهل السنة , الله استجاب ..
    معناها بحبو كتير .. مافي غير تفسير ..
    هو بقول يارب والله بقول :على راسي .. انت بتأمر شيخنا ..
    يعني شوفولكون شي طريقة تتلحمسوا فيه وتتباركوا ..

  3. لازم يشكر بوتين .. مو الله ..
    الله ابتلى البلد بجماعتو مراهقين النصرة وداعش والاسلام ..
    بوتين حمى البلد من بلاوي الله ..
    يبدو هالشيخ مخربط بالاتجاهات ..

  4. ليش منجعصين من الزلمة، كلامه صحيح بغض النظر عن بشار، الجيش السوري انتصر على مرتزقة اردوغان

  5. لو كنتم تستحقون غير هذا السافل لاعطاكم الله افضل منه مبروك عليكم ودامت الذلة والمسكنة عليكم الى يوم الدين
    احتفلوا وارقصوا واشربوا وكلوا والخ

  6. ظاهر الدعوة صحيح … ولكن معناها يوحي بأن ” حماة الحمار ” او الجيش العربي السوري الذي دمر فعليا البلد وقتل وشرد اهله .. من الملائكة .. وما فعله بسورية خير ونعمة..!!
    فاذا كانت الدعوة صحيحة – وبطبيعة الحال هي صحيحة ظاهريا لأننا لا نعلم نية الشيخ بالضبط – فإن كتابتها او اعلانها في هذه الوقت تُحسب على الشيخ وليس له ..
    ولذلل نفترض ان الشيخ محمد أبو الفتح البيانوني إما انه ذكرها مجبرا حتى يتخلص من الضغط الامني ويبعد عنه وعن أهله الانتقام الطائفي المحتمل الذي نعرف شدته فيما لو حدث، او انه دجال ونصاب ومن فيلق حسون المنافق ..
    أن لا أتمنى للشيخ الثانية …

  7. صار لها حلب 8 سنوات عمال تنضرب بالصواريخ والقتلى بالآلاف وما همكن. نحنا الصواريخ يوميا فوق روؤسنا وما حدا جاب سيرتنا. حاج الي مات والي النطرش واللي أصبح له عاهة. حاج يا مجرمين انتو بدكن سجن مدى الحياة. خدامين أردوغان. ..التسعيرة من100 دولار ال 2000 في ليبيا.

إغلاق