وزارة الدفاع التركية تعلن عن حصيلة الخسائر التي كبدتها لقوات بشار الأسد اليوم .. و تؤكد : ” دماء شهدائنا لن تذهب سدى “

↓ رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية: “هجوم من قبل النظام السوري أدى إلى سقوط شهيدين من جنودنا في إدلب وإصابة 5 آخرين”

↓ وزارة الدفاع التركية: تدمير 5 دبابات وناقلتي جند ومركبتين عسكريتين ومدفع لقوات النظام السوري في #إدلب

↓ وزارة الدفاع التركية: “استشهاد جنديين وإصابة 5 آخرين في قصف جوي بمنطقة #إدلب”

↓ وزارة الدفاع التركية: جرى القضاء على أكثر من 50 عنصرا من قوات النظام، وتدمير 5 دبابات وناقلتي جنود مدرعة، وعربتي “بيك آب” مزودة بسلاح رشاش، ومدفعية واحدة، وفقاً للمعلومات الواردة من مصادر مختلفة.

وزارة الدفاع التركية: : “لم نترك دماء شهدائنا تذهب سدى لغاية اليوم ولن نتركها في المستقبل، ونقدم التعازي لقواتنا المسلحة، وشعبنا العظيم، ونسأل الله الرحمة لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. تلك الجعجعة من اجل الاغبياء ولا تحقق شيئا لو اردوغان صادق وشريف فلا داعي لاي هجوم او حرب يتورط فيها لانه يكفي ان يسمح للاجيئين بالعبور الى اوروبا وعندها ستتوقف تلك الحرب وسيسقط الطرطور الاسد وستنسحب كل الدول من سورية واولهم دول الخليج الانجاس ومالهم النجس فلا داعي لتلك المسرحيات يا اردوغان باشا التي هي مثل الغارات الاسرائيلية على المواقع السورية الايرانية في سورية لان الشعب السوري ليس مثل الشعب الافغاني او اليمني او اليهود الحمير اوغيرهم من الشعوب الغافلة

  2. مو مشكلة .. لكن انكم تصيبوا شي حدا روسي بالغلط .. بتروح عليكون .. انتبهوا ..
    بالغلط ممكن روسيا تصيب كتيرين اتراك .
    بالغلط ممكن يصيبوا رجب ..

  3. مهزلة سيناريوهات العراق وسوريا، تركيا والولايات المتحدة الامريكية أوهمت الشعوب أنها نصيرة الحريات وهي رديفة الحق وخصوصا أن الصف المقابل يتواجد به أعدائها المفترضين متمثلين بروسيا وإيران ومن يواليهم من دول وجماعات. النفاق السياسي هو المسؤول عن إنجاح تلك السناريوهات. قد يتساءل الكثيرون لماذا يضطر زعيم دولة عظمة كالولايات المتحدة وزعيمها دونالد ترامب لاستعمال خطة النفاق السياسي، تعد خطة النفاق السياسي فاعلة وذات نتيجة وإفادة للدول المنافقة تركيا وامريكا ولكن إلى متى سيستمر هذا الموضوع يتساءل المراقبون.؟

  4. دماء شهداء تركيا ستذهب بمجاري نهر قويق.
    كل غازي محتل مغتصب لأرض سوريا سيكون هيك مصيره.

  5. لم يعد يخغى على احد
    اردوغان بحمل نزعة عدوانية ضد العرب
    واصبح مكشوف امام الجميع

إغلاق