محمد رمضان يفاجئ جمهوره : لن أغني في مصر بعد اليوم ( فيديو )

في أول رد فعل منه على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي “المهرجانات” من الغناء وإقامة الحفلات، قال الفنان المصري محمد رمضان إنه لن يغني بعد الآن في مصر، وأضاف رمضان خلال لقاء بثه التلفزيون المصري ، أمس السبت قائلا: “أنا أغنَى نجم في مصر حتى في الغناء.. وصاحب أغلى حفلة في الوطن العربي”.

وأكمل: “لست مطرب مهرجانات، الجمهور اللي فرض عليَّ أكون مغنيًا لما لقيت التفاعل الكبير من أغاني الإعلانات اللي عملتها.

ووفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”، شدد رمضان على أنه سيحترم “نقابة الموسيقيين، وأنه لن يقيم أي حفلات في مصر، ولكن سيظل يغني بحفلات في الدول العربية وبقية أنحاء العالم، مضيفا: “أنا ضد منع مطربي المهرجانات من الغناء.. لهم حقوق في الانضمام إلى شُعَب النقابة مع التزامهم بالاشتراطات”.

يذكر أن رمضان كان قد دون في حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” عقب صدور قرار النقابة: “جمهوري وأهلي وناسي، أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي، ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي، زي ما بعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها، بعرفكم لأن أنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي”.

وتطرق رمضان في منشوره إلى ما اعتبرها “حربا” يتعرض لها، قائلا: “وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب الممنهجة من معظم الاتجاهات.. والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية”.

وعن الحملة التي ضربت حوله مؤخرا، قال رمضان أن نجما مشهورا يقف وراء حملة التشهير به في الفترة الأخيرة، قائلا إنه يدير حملة للنيل منه وتشويه اسمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

إغلاق