تركيا : المدعي العام يوجه الاتهام لعشرين سعودياً في قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي

أعلن مكتب المدعي العام التركي في إسطنبول الأربعاء أنه أعد لائحة اتهام ضد 20 سعوديا مشتبه بتورطهم في مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي بالقنصلية السعودية في العاصمة الاقتصادية لتركيا.

وأضاف أن اللائحة تتهم نائب رئيس الاستخبارات السعودية السابق أحمد عسيري والمستشار السابق بالديوان الملكي سعود القحطاني “بالتحريض على القتل العمد”.

وذكر مكتب المدعي العام في بيان أن اللائحة تتهم 18 آخرين بتنفيذ عملية قتل خاشقجي، الذي كان يحمل إقامة في الولايات المتحدة ويكتب بصحيفة واشنطن بوست، في أكتوبر/تشرين أول عام 2018. (france24)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لو تم الدفع لأبن مسيلمة الكذاب أردوغان كانت القضية نامت ..و كل فترة يحاول أبتزاز المملكة كما يبتز أوربا بقضية الاجئين رغم أن أغلبهم أتراك …

  2. من الغباء السياسي الأصرار على الأساءة الى القيادة السياسية للمملكة بغض النظر عن رأينا بها . . لن يدفعوا لك ايها الشحاذ أردوغان لأنهم باختصار دفعوا لأسيادك في واشنطن ولن يضيرهم كلب يعوي . . اللي ضميره ما استيقظ عندما أحرق الروس والنصيرية نصف الشعب السوري واللي جالس كل يوم يقول خان شيخون خط أحمر وحلب خط أحمر ويروح عند الروس يفتح البازار ويرضى بالفتات . . لن يكون قلبه دافئ على خاشقجي ؟ بالفعل الثورة اليتيمة الفاضحة هي الثورة السورية المباركة

إغلاق