بروسيا دورتموند يغلق الباب أمام ريـال مدريد و يرفض التفريط في هالاند

ذكرت محطة “esRadio” الإذاعية الإسبانية عبر أحد برامجها المباشرة أن صفقة انتقال إرلينغ هالاند المهاجم النرويجي الشاب من بروسيا دورتموند إلى ريال مدريد قد تعثرت قبل أن تبدأ المفاوضات.

وقالت المحطة إن النادي الألماني رفض بيع مهاجمه الشاب المنتقل من رد بل سالزبورغ النمساوي إلى دورتموند في يناير/كانون الثاني الماضي والذي حقق نجاحات باهرة في فترة قصيرة.

ورد دورتموند على تقارير صحفية تحدثت في شأن نية ريال مدريد التعاقد مع هالاند بأن المهاجم النرويجي ليس للبيع ولن يتم التفاوض مع أي نادٍ بشأنه.

وكانت آخر أهداف هالاند ثنائية في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي في الفوز بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا قبل أن يودع الفريق البطولة بالخسارة في باريس.

ووفق ما ذكرت شبكة “إرم نيوز”، سجل النرويجي الشاب البالغ عمره 19 عاما ثمانية أهداف في خمس مباريات في الدوري الألماني منذ انتقاله إلى البوندسليغا.

وأصبح أول لاعب من دورتموند يسجل في ظهوره الأول في مباريات الدوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال، وكذلك رفع رصيده في دوري الأبطال إلى عشرة أهداف في سبع مباريات.

وكان ريال مدريد قد حوّل وجهته إلى هالاند عندما وجد صعوبة في التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الذي يتمسك بمهاجمه الشاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق