صحيفة تتحدث عن إصابة أحد أفراد آل الأسد بفيروس كورونا

قالت صحيفة القدس العربي، الأربعاء (25/3)، إن معلماً وآثاري فرنسي استغرب استمرار بريطانيا استقبال أفراد من عائلة الأسد، والسماح لهم بالبقاء، مضيفة أن أنيسة شوكت ابنة آصف شوكت وبشرى الأسد ظهرت عليها أعراض الإصابة بفيروس  كورونا.

وقالت الصحيفة: “أبدى معلم وآثاري فرنسي يدعى مارتن ماكنسون، في اتصال لـ»القدس العربي»، استغرابه من أن الحكومة البريطانية ما تزال تستقبل أفرادا من عائلة الأسد، وتسمح لهم بالإقامة والدراسة في بريطانيا، وذلك بعد الكشف عن عودة أنيسة شوكت، ابنة شقيقة الرئيس السوري بشرى الأسد من زوجها ضابط الاستخبارات السوري الكبير آصف شوكت، الذي قتل في عملية غامضة قضت على مجموعة من كبار القادة الأمنيين في سوريا عام 2012”.

وأضافت: “حسب ماكنسون فإنه كان مدرسا في مدرسة البشائر في قرى الأسد في ضواحي دمشق عام 2010 وأنه كان يدرس أطفال بشرى الأسد، باسل وبشرى وأنيسة، ويقول ماكنسون إن أنيسة كانت تراقب كل شيء وتقدم تقارير عن المدرسة والمدرسين لأمها، مبدية موهبة أمنية مقارنة بعمرها، وأنها كانت الطفلة المفضلة لدى أمها”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة لم تسمها أن “أنيسة غادرت بريطانيا مؤخرا إلى دمشق عبر بيروت وذلك بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليها، وأثار الخبر، معطوفا على أخبار أخرى، منها قيام وزير الدفاع الروسي فيكتور شويغو بفحص طبي لإمكانية العدوى بالفيروس بعد عودته من سوريا أول أمس خلال زيارة التقى فيها رئيس النظام السوري بشار الأسد”.

وختمت: “تساءل ماكنسون عن المنطق في سماح الداخلية البريطانية بإقامة أحد أفراد عائلة الأسد الممنوعة من دخول بريطانيا قائلا إن الداخلية البريطانية تمنع دخول اللاجئين السوريين لكنها تعطي الإقامة لأبناء الحكام الدكتاتوريين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الغريب بالموضوع ان هل يمكن للفيروس اصابه جرثومه? انشاء الله كرونا بتاخدهم كلهم وبتخلص العالم من الشر والحقد الذي تمثله عائله البهايم

    1. لازال هناك جرادين يعاكسون الرأي المنطقي والكلام الصادق لاحظ 3 حيوانات يضعون لك ديس لايك أكيد كلاب نبيحة أو جراثيم مضاراطات

    2. الى وللك فيق؛
      اولاً داعش والاخوان من صنع الانظمه الاستبدادية اشكال أل الاسد الجراثيم
      وجدلا اذا لا ؛ ممكن تقول لي ماهو الفارق بين عائله الاسد وداعش والاخوان؟ كلهم قتلوا من خالفهم الرأي واتهموه اما بالكفر او بالعماله واضف الى ذالك انهم يريدون تهميش الاخرين الذين يخالفونهم الراي !!! سوريا وشعبها لم تكن يوماً من الايام متعصبه دينيا او كارهه للاديان الاخرى ولكن يلي نصبوا عائله البهايم وضعوا لهم الخطه الاعلاميه ليسوقوا لهم انهم يحموا الاقليات ؟؟؟؟ السوريين عام الستين ونسبه المسلمين اكثر من ٩٠٪؜ انتخبوا مسيحي لرأسه الوزراء وهذا لم يحدث في اي دوله بالعالم للان!!

  2. الله كبير أكبر من بريطانيا و الأسد و شاليش و مخلوف.

    1. شوف الحيوانين اللي حطولك ديس لايك ولهلق جرادين الكلب مو مصدقين انو الله راح يحرق وجودهم بالدنيا والآخرة

  3. الخوف من التعليق هنا ان الناس مباشرة ستقوم بالفرز…. هل انت مع او ضد
    المهم …
    1- انو هاد الاستاذ كان عايش بسوريا وبياكل فيها وياخد معاش ومبسسسسوط ع وضعوا… يعني لو المدرسه لسا شغاله يمكن ماحكا هيك كلام. بيعجبني العاهره يلي بتحكي بالعفه بس لما يصير عمرها 60 سنه ويخلص سوقها.
    2- الامر بخص الحكومه البريطانيه اصلا. يعني انت اساسا شو دخلك لتبدي استغراب
    3- دع الخلق للخالق وياجماعه المرض مافي تشفي… الله يرحمنا جميعا
    ….. انهلك وفينا الصالحون!! قال نعم!! اذا كثر الخبث…
    بقا كيف لو مافينا صالحون اصلا!!! الله يرحمنا ياقوم

  4. الشغلة الوحيدة الصدق فيها بثار انو هي مؤامرة كونية
    هلأ كل دول العالم بتتهافت لعلاجهم بما فيها أمريكا و تركيا و اسرائيل اللي هنة “على أساس” العدو الحالي الأكبر

إغلاق