وفاة أندرو جاك نجم سلسلة ” حرب النجوم “ بفيروس كورونا

توفي نجم سلسلة أفلام ”حرب النجوم“ و“سيد الخواتم“ أندرو جاك، بعد إصابته بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 76 عامًا، حسب ما أكّد مدير أعماله لصحيفة ”مترو“ البريطانية.

وتوفي أندرو، الذي لعب دور الرائد كالوان إمات في سلسلة حرب النجوم، في مستشفى سانت بيتر في تشيرتسي، بعدما حدثت له مضاعفات جرّاء إصابته بالفيروس التاجي المستجد ”كورونا“.

ووفقًا لوكيله جيل ماكولو، فإن أندرو لم يكن مع زوجته غابرييل لأنها في الحجر الصحي باستراليا ولم تتمكن من التحدث إليه قبل وفاته.

وقال ماكولو، وفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”: ”عاش أندرو على واحد من أقدم المراكب العاملة في نهر التايمز، وكان مستقلاً بشكل كبير ولكنه كان يحب زوجته غابرييل روجرز بجنون“.

وأضاف إن ما حدث كان مأساويًا فقد كانت غابرييل عالقة في الحجر الصحي في استراليا بعد أن وصلت لتوها من نيوزيلندا الأسبوع الماضي، ولم تكن قادرة على رؤيته أو التحدث إليه في نهاية حياته، ومن المحتمل ألا تنعقد له جنازة“.

وقد تألق أندرو جاك في أفلام مثل The Force Awakens و The Last Jedi، وعمل أيضًا كمدرب لهجة، بما في ذلك في أفلام Star Wars الأخرى مثل Rogue One في عام 2016 وفيلم Solo عام 2018، كما عمل مع روبرت داوني جونيور في Chaplin و بيرس بروسنان عام 1992 في ”GoldenEye“ في عام 1995.

وقال مدير أعمال أندرو جاك إنه كان يعمل حتى أسابيع قليلة مضت، فقد كان يعمل على فيلم The Batman من بطولة روبرت باتينسون حتى توقف الإنتاج في 14 مارس الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها