المرصد: ” تحرش جنسي و فساد ” .. اعتقال ” قائد الشرطة المدنية ” في عفرين

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء، إنه علم من مصادر موثوقة، أن الاستخبارات التركية اعتقلت قائد الشرطة المدنية في مدينة عفرين (رامي طلاس)، المنحدر من مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي.

وذكر المرصد أن “اعتقال العقيد المنشق عن قوات النظام أي قائد شرطة عفرين جاء على خلفية التهم الموجهة إليه وهي التحرش الجنسي وقضايا فساد أُخرى داخل قسم الشرطة، بالإضافة إلى تلقي رشاوي بمبالغ مالية طائلة من عدة أشخاص مقابل تسيير أعمالهم”.

وكان رامي طلاس قد عيين قائداً لشرطة عفرين في أيار من العام 2018.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. غريب انو بالمعارضة الشريفة طلع في كتير جرادين ..
    يمكن لانو سوريين . والشعب السوري واحد …. جردون ….. . بغض النظر عن الانتماء للمعارضة او النظام ..
    الجردونية السورية عالمية ولا تعترف بالحدود ..

  2. الظاهر واسطته طارت ههههه. علي ما علي الثوار بضيعتنا كانو اوسخ اهل الضيعة و يشربوا و يحششوا و يتحرشو وما حدا بسترجي يقلهم شي لأنهم كانوا مدعومين من جيش الأفلام تبع علوش والذي منه. و ما خلصنا منن لحتى اختلفو مع دعدوش اجا مسحهم بليلة مافيها ضو قمر. جاء من خلفهم خلف اضاعو الصلاة مثلهم فجاء النظام سفرهم عادلب والباقي عم يحارب معو. شعب مو عرفان شو بدو!!! بس بيحب الزعامة و لو عامزبلة

  3. هدول المعارضة السورية اللي عمال تطالب بالديموقراطية ولا الحرامية وقلة الشرف والأخلاق.

  4. يلي ترك داره بأيد النظام و طلع بسلاحه الفردي باتفاق الاتراك المنغول مع الروس و هو تارك وراه نساء و عجائز و أطفال فرائس لشبيحة النظام و أجى(ليحرر) عفرين من أهلها بتتوقعوا منه يكون أقل من هيك حشرة.. و يمكن هاد أحسن واحد فيهم.. جيش(كرّ) جحش حقه فرنك مصدي بسوق القنادر.

    1. الذين حرروا عفرين هم اهلها الذين لم يقبلوا ان تحكمهم وتسرقهم عصابات بي كا كا الارهابية الملحدة. فلا تخلط عباس بدباس وكل تعليق تختموا بالقنادر والفرنكات المصداية. هدول اهل عفرين اللي طردوا كلاب بي كا كا بينوزنوا بالدهب.

    2. صحيح يلي مسمي حالك عفرين حرة. اهل عفرين هنن يلي طالعوا ال بي كاكا الملحدين كرمال يدخلوا جيشك(المسلم) المؤمن يلي ما قتل و اغتصب و سرق الدجاج و الجرارات الزراعية و محاصيل الزيتون و يلي ابدا ما قطع آلاف اشجار الزيتون و ارسل حطبهم لاهل ادلب الكرام مجانا لينعموا بالدفئ السنة الماضية و يلي دفعوا ثمنه لاحقاً بتهجيرهم من قراهم و مدنهم على يد اسقط نظام عرفه التاريخ. في مَثَل بيقول ابن الحرام إذا ما دلّك عليه أصله بيدلك عليه فعله. و هي فعلك و كلامك دلنا عليك و على اصحابك الميامين ما يسمون (الجيش الحر).

  5. هذا الشخص الفاسد هو تربية نجيبة لنظام الاسد ولو ظل معه لاصبح وزيرا للداخلية
    نحمد الله ان هنالك من يحاسب ويعتقل الفاسدين

  6. طبيعي
    يعني شرطي قبل الثورة و انشق يعني رح يتغير معو شي؟
    متل ما كان عايش هداك الوقت بكمل هلأ

  7. يا الله أرني يوماً أرى فيه عظم و شدة عقابك في هؤلاء الهمج المجرمين الذين لا بمتون إلى الانسانية بصلة فسلط عليهم وباء أغظم من كورونا و قوي المجرم الأسد ليبيدهم عن بكرة أبيهم يا رب و هم عرق الترك النجس

  8. الفرق بين ثورجيتكم و النظام ان النظام شبع من زمان بس انتو لسى جوعانين و فوق الجوع عمالة و ارتزاق

  9. الصوج عليكن
    انا اللي ما عمبفهمو ليش عبتأمنو من الناس اللي من الأساس تعريفهن المهني مبني على مؤسسة النظام الفاسدة
    يعني بكرا اذا بشار انشق بتعينوه رئيس جمهورية ؟

  10. للأسف الناس فسدت بعد أربعين سنة فاسدة من حكم الأسد و كلابه طلاس واحد منهم

  11. اتذكر ايّام البقرة الضاحكة، لم أفهم الموضوع هل هو معارض! لأنني أرى علم المعارضة على مكتبه. عندها كيف تقبلون شخص من هذه العائلة (من الرستن) كمعارض؟ اول شيى كان يجب عمله هو ترك الدور لعوائل جديدة لتدخل على الخط وتستفيد؛ هذه هي سنة الكون سياسياً.

  12. قلناها من الاول الشغلة مو انك تقيم نظام و تحط نظام (دود الخل منه وفيه )يعني حتى لو راح بشار، المعاناة من قذارة السلطة هي نفسها راح تضل ويمكن العن .

إغلاق