العثور على جثة شابة أمريكية داخل شقتها بالكويت

عثر رجال الأمن في محافظة حولي، في دولة الكويت، على جثة وافدة من الجنسية الأمريكية، تبلغ من العمر 26 عاما، وذلك بعد ورود بلاغ من إحدى صديقاتها، تفيد فيه بترددها على شقتها أكثر من مرة، خلال الأسبوعين الماضيين، لكنها لم تتلق أي رد منها عندما طرقت باب شقتها عليها.

و بعد البلاغ، توجه عدد من رجال الأمن إلى حيث موقع الشقة، وتم فتحها، ليعثروا على الجثة متعفنة، فيما جرى نقل الجثة للطب الشرعي؛ لكشف ملابسات الوفاة.

وأكد تقرير الأدلة الجنائية في الكويت، عدم وجود شبهة جنائية خلف وفاة المعلمة الأمريكية، وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية: ”كشف التقرير أن المعلمة متوفاة منذ أسبوع تقريبا، وأن وفاتها طبيعية جراء تعرضها لوعكة صحية“.

وأوضح مصدر أمني، أنه تم العثور على المعلمة (26 عاما) في شقتها عقب بلاغ من صديقتها التي أبدت تخوفها من غيابها بعد ترددها عليها عدة مرات خلال عشرة أيام دون أن تفتح لها الباب“.

وذكر المصدر نقلا عن الصديقة، أن ”المعلمة المتوفاة أبلغتها أنها مريضة وبحاجة إلى دواء، حيث قامت بشرائه وحاولت إيصاله إليها 3 مرات دون جدوى، الأمر الذي دفعها لإبلاغ الجهات الأمنية التي توجهت بدورها إلى الشقة وعثرت على الجثة“.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق