ألمانيا : طفلة تفارق الحياة اختناقاً .. و السلطات تعتقل مربيةً في روضة أطفال

فارقت طفلة الحياة في مدينة فيرسين، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، وتشتبه السلطات بأن تكون مربية في روضة أطفال متورطةً في الجريمة.

وذكرت صحيفة “بيلد“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن تفاصيل جديدة حول وفاة الطفلة غريتا (3 أعوام) أعلنتها إدارة مدينة فيرسين.

وقالت الإدارة إن الجريمة المزعومة ارتكبت قبل يوم العمل قبل الأخير للمربية ساندرا م (25 عاماً)، المشتبه بها، في روضة “شتاين كرايس”.

ووفقاً لإدارة المدينة، لم تكن هناك في السابق أي شكاوى ضد ساندرا م، التي عملت في الروضة منذ 1 كانون الثاني 2020، قبل أن تستقيل في 15 نيسان.

وفي 21 نيسان، وهو يوم العمل قبل الأخير للمربية، تم نقل الطفلة غريتا إلى المستشفى بعد تعرضها لتوقف في التنفس.

ووفقًا لـ”النتائج الأولية” من قبل المحققين، وجدت المربية الطفلة غريتا، أثناء فحص التنفس الروتيني أثناء القيلولة، تعاني من توقف التنفس، وقالت إدارة المدينة إنه تم التواصل مع إدارة الإسعاف على الفور، وأضافت أن الطفلة نُقلت بعد ذلك إلى المستشفى.

وبسبب الأضرار الشديدة التي لحقت بغريتا، تم تعيين خبير من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، مع نشوء اشتباه أن تكون الطفلة قد تعرضت لعمل عنف، في ظل بدء الشرطة بالتحقيق.

وفارقت الطفلة الحياة في 4 أيار، نتيجة الاختناق الذي أتلف دماغها، وألقي القبض على المربية، في 19 أيار، وما زالت تقبع في السجن الاحتياطي منذ ذلك الحين.

وفي آخر المستجدات، أعلن المحققون مزيداً من التفاصيل، ظهر الخميس، جاء فيها أن المربية ساندرا ارتكبت منذ 2017 ثلاثة اعتداءات عنيفة ضد أطفال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها