تركي آل الشيخ يعرض تلفازه المكسور في مزاد خيري

عرض تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، التلفزيون المحطمة شاشته خلال مباراته الخيرية في البلايستيشن أمام سعود آل سويلم الرئيس السابق لنادي النصر السعودي، في مزاد ”خيري“.

وغرّد تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”التلفزيون المكسور بنزله مزاد خيري أنا وأخوي سعود آل سويلم وريعه لجمعية إنسان والأيتام، من يشيل لعمل الخير يا أهل الخير“.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، نشر بذات التغريدة مقطع فيديو أعلن خلاله إقامة مباراة على هامش مزاد التلفزيون الخيري بينه وبين آل سويلم، الذي ينافس في المباراة بفريق النصر، بينما يلعب تركي آل الشيخ بفريق ناديه، الذي يمتلكه ألميريا الإسباني.

وأكد آل الشيخ أن المباراة ستقام قريبًا لصالح منصة جود للإسكان، بينما تفاعل معه سعود آل سويلم، حيثُ علق قائلًا: ”‏‎الله يجزاك خير أبو ناصر، أشوف اللي يشتريه نلعب عنده مباراة ولا نتعشى عنده أذا ما ودك تلعب“، فردّ عليه المستشار الحكومي قائلًا: ”خايف على تلفزيون الرجال“.

وكان تركي آل الشيخ قد انفعل عقب دخول الهدف الثاني في مرمى فريقه ألميريا خلال مباراته في البلايستيشن أمام سعود آل سويلم، ليكسر شاشة التلفزيون قبل انتهاء المباراة الخيرية بينهما، التي جرت في الـ23 من شهر أيار/مايو الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تباً لرئيس الهيئة العامة للترفيه لـ لامبالاة بكسر شاشة التلفزيون لمجرد تسجيل خصمه هدف في لعبة بلايستيشن.
    لو أنه اشترى هذا التلفزيون من كده وتعبه لما كسر هذا الجهاز في لعبة افتراضية.
    كم يتمتع بروح انهزامية وفاشلة ولامبالية، ورغم ذلك هو رئيس الهيئة العامة للترفيه! فماذا تنتظرون من هذه الهيئة؟
    إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ ضارباً … فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ

إغلاق