سكب الكحول فوق العضو التناسلي لمعارض و أضرم فيه النار .. ألمانيا : اعتقال طبيب سوري متهم بارتكاب جرائم مروعة بحق معتقلين في سوريا

اعتقلت السلطات الألمانية، الاثنين، طبيباً سورياً متهماً بارتكاب جرائم وانتهاكات بحق معتقلين في المستشفى العسكري بحمص، حيث كان يعمل قبل سنوات.

ويعيش “علاء م” في ولاية هيسن منذ العام 2015، وكان تحقيق لقناة الجزيرة كشف معلومات تفيد بأنه متورط بعمليات تعذيب معتقلين في المستشفى العسكري.

ومن التهم الموجهة لعلاء، إجباره مريض صرع على تناول دواء تسبب بتدهور حالته الصحية، ثم قيامه مع آخرين بضرب المريض حتى الموت، كما أجرى عملاً جراحياً لمعارض دون مخدر عمداً، وسكب الكحول على العضو التناسلي لمريض وأضرم النار فيه.

وينكر علاء كل التهم الموجهة له ويزعم أنه كان طبيباً مدنياً في المستشفى العسكري، كما يتهم زملاءه الذين كشفوا عن نشاطاته السابقة بأنهم “مفترون من وسط إسلامي وراديكالي”.

مواضيع متعلقة

سكب الكحول فوق العضو التناسلي لمعارض و أضرم فيه النار .. ألمانيا تحقق بشأن طبيب سوري متهم بجرائم تعذيب في سوريا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. يمهل و لايهمل كم تمنيت ان يلقوا القبض على هذا المجرم ليكون عبرة لامثاله ليس فقط من حمل السلاح من ميليشات السفاح اختص بالتشبيح هناك الكثير ممن كان تشبيحهم افظع واقسى بدون سلاح

  2. يشكر ربه انه بألمانيا ويحاكم هناك لأن وقوعه في سلطة محكمة الشعب القادمة باذن الله فإنه وأمثاله سيعلقون على رؤوس الجبال ليأكل من رؤوسهم الطير.
    تفوا على هؤلاء المجرمين البهائهم واعطوهم على وجوههم أسفل الاحذية والصرامي.
    قال دكتور قال .

  3. جزا الله خيرا قناة الجزيرة والعاملين على التقرير اللي افضى لاعتقال هالمجرم

  4. يعني اسهل حيله للنبيح انه يقول عن الضحية اسلامي متطرف.
    وجع رح تروحوا دعس و رح تنطردوا من ألمانيا متل الكلاب عمى قريب.

إغلاق