لبنان : القبض على سوري بتهمة ” القيام بأعمال منافية للحشمة أمام النساء “

قالت وسائل إعلام لبنانية، الجمعة، إن السلطات الأمنية ألقت القبض على سوري متهم بالقيام بأعمال منافية للحشمة أمام النساء، في بيروت.

ونقلت عن بيان للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه “توفرت معلومات لمفرزة الاستقصاء المركزية في وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة حول قيام أحد الأشخاص في الآونة الأخيرة بتصرفات منافية للحشمة على مرأى المواطنين وبخاصة النساء منهم، وذلك في شارع مونو – بيروت”.

وأضاف البيان: “بتاريخ 24-6-2020، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات التي قامت بها المفرزة المذكورة، تمكنت من توقيف المشتبه به على متن دراجة آلية، ويدعى: م. ح. (مواليد عام 1984، سوري)، وجرى ضبط الدراجة التي عثر بداخلها على ساطور”.

وتابع: “كما تبين أنه من أصحاب السوابق بالجرم ذاته إضافةً الى جرائم سلب، نشل، سرقة، مخدرات، تعرض للآداب العامة وانتحال هوية مغايرة، وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه.

وطلبت المديرية من اللواتي يتعرفن على صورته “الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية الكائن في ثكنة بربر الخازن، أو الاتصال على الرقم 810170/01 – 810171/01 تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الاسد وافق على التنحي و حفيد صالح العلي سيقود الطائفة من بعده بعد لقاءه مع مندوب الرئيس الروسي – الاسد موافق على الخروج و لكن طلب من الرئيس الروسي ان يناقش مع كبار شخصيات الطائفة العلوية كيفية و طريقة الحكم حتى لا يكون هناك فراغ في السلطة – و روسيا استجابت و الطائفة العلوية وكلت حفيد الشيخ صالح العلي المحامي عيسى ابراهيم العلي بالمهمة

  2. يا فضيحتنا و يا جرصتنا، ما كذبت سوزان نجم الدين وقت قالت عنكم شراشيح