برادات السوريين فارغة و معفشة .. تلفزيون بشار الأسد يعرض برادات اللبنانيين الفارغة و يتساءل عن الفقر في لبنان ثم يحذف الحلقة !

تحدث برنامج على قناة “سما/ الدنيا” التابعة للنظام عن صور البرادات الفارغة للبنانيين، كانت انتشرت على نحو واسع مؤخراً للإشارة إلى الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي تضرب البلاد.

وذكرت وسائل إعلام موالية أن حلقة البرنامج الذي تناول قصة الصور والوضع في لبنان، قوبلت باستهجان واستنكار من قبل سوريين عبر مواقع التواصل، على اعتبار أن الأزمة ضربت سوريا قبل لبنان، وبرادات السوريين فارغة قبل براداتهم، وقد تم “تعفيش” كثير منها.

وبعد الكثير من الانتقادات، قال مقدم حلقة البرنامج الذي عرض الصور: “جميعنا متأثر بأزمة المعيشة في سوريا، لكن الحديث في الحلقة الماضية، يوم الخميس، لم تتضمن أزمة السوريين، لأن تلفزيون سما متابع للتحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد يومياً، ولم يكن هناك خبر عن أزمة معيشة السوريين منتشراً وبكثرة على صفحات التواصل الاجتماعي، وبرنامج log in، معني بالأخبار التريند المتداولة، لذلك خبر برادات لبنان تم تناوله في البرنامج، وليس من أجل تهميش أزمة المعيشة في سوريا”.

وقامت القناة لاحقاً بحذف حلقة البرنامج من قناتها في يوتيوب وصفحتها في فيسبوك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق