اتهام النجمة التركية بيرين سات بـ ” المثلية الجنسية “

تعرّضت النجمة التركية بيرين سات لإنتقادات لاذعة واتهامات صريحة بأنها شاذة جنسيا، ووصلت بعض الانتقادات لحد الشتائم، وذلك بعد إعلانها دعم ​المثليين جنسيا.

و كانت بيرين سات قد دافعت عن زميلتها الفنانة هازال كايا بعدما أعلنت الأخيرة بأنها تدعم المثليين وتدافع عن حقوقهم، حتى لو كان الأمر يتعلق بابنها “فكرت” عندما يكبر.

وقدمت سات التهنئة لكايا على شجاعتها وصراحتها في الحديث عن دعم المثليين بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنها تؤيد ما قالته؛ لأن المثلية ليست جرمًا، ويحق للمثليين أن يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي، ولا يحق لأحد أن يضغط عليهم.

وقد نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، علم قوس القزح، الذي يرمز للمثليين ولميولهم، وطالبت من الجميع إحترام هذه الفئة من الناس، وإحترام حقوقهم أيضاً، وعدم إيذائهم لأنهم يستحقون الحب.

وعلقت: “هؤلاء يستحقون الحب دعونا نتركهم يعيشون كما يريدون”. وأضافت: “لا لون للحب ولا الجنس”.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، دعا العديد من محبيها بأن لا تتدخل في مثل هذه القضايا المثيرة للجدل، لا سيما وأن التصريحات التي تتعلق بالمثليين قد إنتشرت في الأونة الأخيرة بكثرة، وأثارت ضجة واسعة، في تركيا فيما تعرض أغلب المؤيدين لهذه الفئة لهجوم حاد.

و مؤخرا عرض مسلسل “عطية” أو “الهدية”، للنجمة التركية على شبكة “نتفليكس”، والذي تعود به بعد غياب أربع سنوات.

وبعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، أثارت الجدل بسبب المشاهد الحميمة الكثيرة لها في المسلسل.

وهاجمها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنّها دائماً تثير الجدل بالمشاهد الحميمة في أعمالها، وأنها ليست المرة الأولى التي تقدّم مشاهد بهذه الجرأة، و ذكروا بمشاهدها الجريئة في مسلسل “العشق الممنوع” وفي أفلامها السينمائية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق