الأميرة الأردنية راية بنت الحسين تتزوج من ابن روائي بريطاني شهير يصغرها بـ 9 سنوات

أعلن في المملكة المتحدة الثلاثاء، عن عقد قران الأميرة راية بنت الحسين على فارس نيد دونوفان، بمباركة من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وحضر عقد القران الملكة نور الحسين، وسفير المملكة لدى لندن عمر النهار، وعائلة دونوفان، وسط مراسم احتفال مختصرة وفقا للإجراءات والتعليمات المتبعة بسبب جائحة كورونا.

وأعلن عن خطوبة الأميرة راية على دونوفان في شهر أكتوبر عام 2019.

يشار إلى أن الأميرة راية، هي بنت العاهل الأردني الراحل الملك الحسين بن طلال، وجلالة الملكة نور الحسين، وهي من مواليد عام 1986.

والأميرة حاصلة على الماجستير بالدراسات اليابانية من جامعة أدنبره – اسكتلندا، ودرجة ماجستير ثانية من جامعة كولومبيا في نيويورك بالأدب الياباني، وتدرس حاليا الدكتوراه في الأدب الياباني في جامعة كاليفورنيا.

ونيد هو حفيد الروائي البريطاني الشهير روالد دال، وابن الروائية شانتال صوفيا “تيسا دال”، التي هي ابنة روالد والممثلة الأمريكية باتريسيا نيل.

تزوجت تيسا دال من الممثل جوليان هوليواي وأنجبت منه كلوفر ولوك، قبل أن تتزوج من رجل الأعمال باتريك دونوفان، وهو ابن أكاديمي ودبلوماسي أسترالي، وأنجبت منه ابنهما نيد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. شكرا على هذه المعلومة القيمة لقد ازددت علما و ثقافة :0) و الأهم ازددت حبا و احتراما لعائلة الملك حسين :0)……. تضرب ه العائلة و جميع عائلات حكامنا الأنجاس………….

  2. اسلم الاخ البريطاني و لا ما في داعي؟ لا اعتراض على أحد و لكن علينا حرام و عليهم حلال و شبيحة الملك تحلل

    1. لا أتمنى عدم إسلامه لأن واحد مثله راكد وراء امرأة تكبره بعقد من أجل أموالها المسروقة من الشعب شيء يليق بهذه العائلة القذرة ويناسبها نسبها الحقيقي.

  3. رجلي بالعروس و أبوها و عمها و جدها و عائلتها القذرة أذناب الغرب

إغلاق