بعد أن دمر رئيسها منازلهم .. بثينة شعبان : أردوغان دفع الأموال للسوريين في الشمال ليغادروا مناطقهم و قدم المغريات لأبناء إدلب

شنت بثينة شعبان، مستشارة بشار الأسد، هجوماً على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عبر مقال لها في صحيفة “الوطن” التابعة للنظام.

وقالت شعبان إن “المخططات التي يسعى جاهداً لتحقيقها، تعيد التاريخ الذي تسبب به أدولف هتلر، في أوروبا”.

وأضافت أن “التاريخ يعيد نفسه برجل اسمه أردوغان، فهو ذو أطماع واسعة وحلمه الأساسي هو احتلال الأراضي التي كانت توجد فيها السلطنة العثمانية وتنصيب الإخوان المسلمين حيثما تمكّن في سدة الحكم”.

ورأت أن أردوغان “عمل على تهجير السوريين من ديارهم، ودفع لهم الأموال كي يغادروا مناطق الشمال والشمال الغربي إلى تركيا، ليخلق مشكلة اللاجئين”، كما “قدّم المغريات لأبناء إدلب والشمال الغربي، ومنح الآلاف منهم الجنسية التركية، واستخدم هذه الورقة لابتزاز أوروبا بعد أن أعاد ترتيب أوراقه”.

واتهمت أردوغان باتباع “سياسة التتريك للمناطق السورية في الشمال الغربي، والتحكم بمياه نهر الفرات وبناء السدود عليه كي يحرم سوريا والعراق من حصتهما الحيوية”.

وحذّرت الدول العربية من “الخطر التركي الذي يستهدف أمتنا العربية من المحيط إلى الخليج”، وأن أردوغان “يستكمل المشروع الصهيوني الذي دق إسفيناً في قلب الأمة العربية”.

واعتبرت أن أردوغان “يستمر في غيّه، تماماً كما فعل هتلر في النصف الأول من القرن الماضي، ولم تستفق أوروبا على خطره إلا بعد أن دخل الاتحاد السوفييتي آنذاك في الحرب على هتلر وتوسعه في أوروبا والعالم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. يا ترا مين حمار اكتر من التاني ! انت ولا البغل بثار؟ اكيد الحماره يلي رضعناه منها كانت لستو لبثار ناعسه …..الله يلعن يلي خلفك وخلف كل قرد علوي يل زباله

  2. ومن يستمع للشيطانة الشمطاءغالي الا شيطان مثلها حتى العلويين اغلبهم لايستمعون لها ويسخرون منها

  3. ومن يستمع للشيطانة الشمطاء الا شيطان مثلها حتى العلويين اغلبهم لايستمعون لها ويسخرون منها

  4. طيب و انتو مع رئيسكم الارهابي و عصابتو المجرمة شو قدمتو لأهل الشمال و كل المحافظات ليبقو ببيوتهم ؟
    صورايخ براميل قذائف طيران تغييب في السجون و تعذيب ميليشيات طائفية و احتلال روسي … لك كل نفاقكم من شان تغيبوا الحقيقة انو الشعب السوري طلع ليسترجع الجمهورية بعد ما بشار اغتصب السلطة بالتزوير و ترهيب الأمن و المخابرات .. الشعب طالب بحقوقو كأي شعب كريم و شريف و متحضر لكن انتو فضلتو تدمرو البلد و تقتلو أهلو و تبيعوه للروسي و الايراني مقابل تحافظو على سرقاتكم و نهبكم للشعب عبر كرسي السلطة

  5. نسيتي يا شمقرين الخرفانة تقولي انو صور الدمار اللي ممتدة بكل شبر من سورية هية بالحقيقة استديوهات في قطر.

  6. مقال يفسر هجوم العاهرات ويؤكد أن صرماية أردوغان بتسوا راسها وراس ابو نص لسان سيادة التيز

  7. ياختيارة الجن يا شمطاء
    استغرب ان تتكلمي ولا تنطقي اي كلمة حق او صدق وانما كلامك كله هبل وكذب وعلاك
    تتكلمين عن اردوغان انظري الى حذائه اليس اشرف واطهر والمع وانظف من وجهك النجس القبيح
    اليس هذا القائد جعل بلاده عاليه وشعبه محفوظاً آمناً مطمئناً سعيداً بالرغم من كل التحديات الاميركيه والصليبيه واليهوديه وكل اعداء الاسلام والمسلمين؟؟؟
    عجباً منك تتكلمين وتعيشين في طل الاشتراكيه والبعثيه وانت اكبر حراميه واولادك اعرص البشريه مع امثالهم الحقيرون الخونه الذين هربوا من الوطن واطخلوا الزناة الشيعه والشوعيون المجرمون
    اليس من الصواب ان تتكلمين عن ابنك ماذا يفعل حارج الوكن ام انه اشرف من الشهداء الذين يدافعون عن الوطن

  8. والله العظيم نظام الأسد الإرهابي الفاسد سبق هتلر بالاجرام باشواط واسعة ايتها اللعينة الكاذبة.

  9. للوقاحة وقلة الحياء حدود يقف عندها حتى ” الوقح و قليل الحياء ” لكن على ما يبدو ” بثينة شعبان ” لا حدود عندها لا لوقاحة ولا الحياء..
    فمن لا يستح فليكن وقحاً و” يقل ” ما يشاء … فاليوم نحن في زمن بثينة شعبان…

  10. هذا أفضل ما يتفتق به العقل العلوي “الفذ”… أسفل و أخر… من هيك ما عاد فيه (°_°)

  11. اقسم بالله العلي العظيم لم يخلق التاريخ شخص على وجه الأرض فعل بشعبه ما فعلتم به انتم ايها المجرمون وطائفة بني قيقي الكريهة.

  12. كلبه حقيرة حقها نص فرنك رح يجي يوم نعدمها فيه على الخازوق.

إغلاق