انتشار واسع لمقابلة تقوم فيها إعلامية أمريكية بتقريع و تعرية جبران باسيل ( فيديو )

تناقلت وسائل إعلام لبنانية ومواقع مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض النائب اللبناني جبران باسيل لتقريع وتعرية من قبل الإعلامية الأمريكية بيكي أندرسون.

وأكدت أندرسون أنها دعته لبرنامجها ليس لأنه يمثل اللبنانيين “بل في الواقع لأنك لا تمثلهم، بالنسبة لملايين اللبنانيين أنت تمثل محاباة الأقارب وفساد السلطة الحاكمة التي أغرقت البلد في حفرة من اليأس”.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت المذيعة وهي تقول لباسيل: “دعوتك كرئيس أكبر كتلة برلمانية وصاحب نفوذ كبير في الحكومة. دعوتك بصفتك المشرف على وزارة أغرقت البلاد في نصف الدين العام ومنعت الكهرباء عن اللبنانيين لأكثر من عشرين ساعة في النهار”.

المزيد في الفيديو المرفق.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. (بالمناسبة أنا ضد جبران باسيل وكل المحاباة والفساد) لكن بالمقابلة ظهر كالعادة بلا مبالاة وانعدام حس بأي مسؤولية وطنية او انسانية وانتظرها حتى تكمل وصلة الردح الانفعالي والتمثيلي الذي لا يخفى على أحد ثم اخذها باتجاه النهر ورجعها عطشانة باللف والدوران والمراوغة … والمذيعة لم يكن بيدها سوى التمثيل والادعاء بالخوف على الشعب اللبناني ولبنان بشكل عام ….

    سيدتي المذيعة ما بدها هالقد الحمئة خوفا ما يطق لك شي عرق … ليس ميشال عون ولا جبران باسيل ولا الحريري ولا دياب ولا نبيه بري ولا غيرهم الا بيدق مفعول فيه ولا يستطيع أن يغير شيئ افسده الدهر والغرب بعلم حكومات الغرب وسياسييهم … فيكفي بكاء على قتيل اطلقتم الرصاص عليه او على محروق أضرمتم النار في بيته وبلده ثم تأتون لتزرفوا دموع التماسيح …. عذرا او لا عذرا فلا أستثني منكم أحدا

  2. لو كان هناك اله للعنصرية والفساد فبالتأكيد سيكون اسمه جبران باسيل

  3. المشكلة انو جميع الأنظمة السياسية العربية فاسدة للنخاع وإلا ما كان وصل صهر الرئيس الفاسد العنصري الفاشل لهيك مركز مشان يكمل تدمير البلد ومص دمها.

    مثل جميع الفاسدين في العالم, الشي الوحيد الجيدين فيه هوي الكلام والمراوغة والنقاش المتفلسف السفسطائي الفارغ. حلن الوحيد قص راسن لأنو إصلاحن مستحيل للأسف.

  4. ترا هيك عالم جلدة طي….ها على وجهها ،، هذا صهر المخبول و المسطول عون كللهن قرطة حرامية و خدم للمجرم الساقط حسن زميره