أسماء الأسد ستتدخل ” بشكل لا شرعي بشع ” .. الكشف عن تفاصيل ” أحداث متفجرة ” ستشهدها سوريا في الأشهر القادمة

كشف رجل الأعمال السوري فراس طلاس، ابن وزير الدفاع الأسبق مصطفى طلاس، عن ان سوريا ستشهد “أحداثاً متفجرة” في الأشهر القادمة.

وذكر طلاس في منشور عبر حسابه في فيسبوك، الثلاثاء، أن “مجموعة كبيرة من الضباط الصغار والكبار مع المحيطين بهم أثروا (أصبحوا أثرياء) منذ الثمانينات بطريقة لاشرعية ، وخاصة بشراء أو السلبطة على أملاك كثيرة في كل مكان في سوريا”.

وأضاف: “بدأ فريق عمل يتبع لأسماء الاخرس الاسد مع فريق روسي بجرد هذه الأملاك بالتعاون مع جهاز أمني ليتم قريباً نقل قسم كبير من الأملاك لمقربين من أسماء أو مقربين من بعض الروس . بدأ التنفيذ مع المخاليف وسينتقل الى الجميع . وستكون نسبة الاستيلاء حسب الرضا عن المستولى على أملاكه”.

وتابع: “نعم ستكون أحداث متفجرة في الاشهر القادمة وللأسف لن يعود هذا المال للخزينة السورية أو لمن ظلم سابقاً ونزعت ملكيته بمبلغ زهيد ، بل سيبيعه المقربين من أسماء لرجال أعمال عرب”.

وختم: “نعم لقد أثرى الكثيرون بشكل لا شرعي ولكن ملكيتهم الان ستنزع بشكل لا شرعي بشع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ولاد الحرام سرقوا سوريا وأتوا بالغرباء ليسرقوا معهم.
    لن تجد خونة في التاريخ بمستوى دناءة نظام الأسد وأعوانه.
    حتى هذه اللعينة الشمطاء أسماء الأخرس اظهرت جشعا واجرام تسابقت به مع اسوأ حثالات العصابة الإرهابية الحاكمة في سوريا.
    نرجوا من الله تعالى أن يمكن الشرفاء في سوريا من رقاب هؤلاء الأوغاد الخونة لتتم محاكمتهم أمام كل أمم الأرض و ليكونوا عبرة وردعاً لمن لايرتدع ولايعتبر.

  2. لرجال اعمال عرب قلتلي؟ يعني لسه ال الكلب ما اتربوا من خوازيق اللي اكلوها و طعموها للشعب السوري و لسه بدن يبيعوا البلد للعربان؟ اي يلعن ابو العرب على اللي فوت العروبة لسوريا على كل شي بيشد على ايد البعص و البعصيين. على شي زلزال يفصل سوريا عن هالمحيط القذر تا نخلص منه . سوريا للسوريين و تحيا الجمهورية السورية و اللعنة على العرب

  3. نقطة مهمة ذكرتها انو في مجموعة ضباط ومن حولهم اصبحوا اثرياء في الثمانينيات
    ذكرتني بضابط من هالفئة من بيت طلاس ابنو صار رجل اعمال
    سمعان فيهم شي ؟؟؟!!!

  4. و فراس ضراط هاد عبتسموه رجل أعمال، ولك استحوا
    قول عنه حرامي، لص محتال إبن ستين كلب مو رجل أعمال

  5. اخبرنا ياطلاس عن املاككم وسرقات ولدك وعائلتك من الواضح انك لاتخجل كان والدك سباقا في الفساد واللصوصيه كان اسمه وزير دفاع ولم يكن كدلك كان لصا محترفا واللي خلف مامات استحي وماعاد تعملي حالكم من اشراف مكه

  6. البترول عند قسد و ما حدا فهمان ليش البهيم بشار مكبر راسو و ما بدو يتفاوض مع قسد – ابقى لما امريكا تطلع حاربهم بس هلق يا جحش مو وقت تكبير الراس و انت قاعد بقصرك و الناس صافة طوابير على الكازيات – هلق تعاون معهم و بس يطلع ترامب ابقى حارب – صحيح انك كديش و بلا مخ – اذا اسرائيل عندها بترول لازم تصالحها يا بغل

  7. لو أنك تملك ذرة الخجل يافراس طلاس ما كنت تجيب على لسانك سيرة الإثراء من الفساد واللصوصية والمناصب ، يا ابن الحرامي
    روح نطم بشي زاوية بشي بلد ماحدا يعرفك فيه أشرفلك