الخارجية الأمريكية : مستمرون بالضغط حتى يوافق نظام الأسد على تنفيذ حل سياسي

قال جويل رايبورن نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي والمبعوث الخاص لسوريا، إن “قانون قيصر يمثل وسيلة لدعم الحل السياسي للصراع في سوريا”.

وأكد رايبورن، في مقطع مصور نشره الحساب الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية عبر تويتر، الإثنين، أن “هذا القانون يقوي الأدوات المتاحة للولايات المتحدة لإيجاد حل سياسي للصراع السوري”.

وتابع المسؤول الأمريكي قائلا: “من جانبنا، ستستمر الولايات المتحدة في الضغط حتى يوافق نظام الأسد على تنفيذ حل سياسي على النحو الذي دعا إليه قرار مجلس الأمن رقم 2254”.

وأضاف: “هناك أيضا خطوات أخرى ينص عليها قانون قيصر بوضوح على نظام الأسد تنفيذها، من وقف استهداف المدارس والمستشفيات، إلى إطلاق سراح السجناء السياسيين”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حاج كذب ونفاق ياأمريكا أنتم تريدون السفاح بشار لأنكم تكرهون الشعب السوري والكل يعلم أنه لوكان لكم إرادة حقيقية فان مجرد تهديد جدي لخرج بشار من سوريا. ومابوتين إلا حجة وقحة.
    أنتم تدعمون كلب الحراسة بشار وحياة 25 مليون سوري مسيحي ومسلم لاتعنيكم. تريدون لهذا الشعب رئيس حرامي ينشر الرشوة والفساد ويدمر بلدته. نرى دعمكم الصارخ أنتم والفرنسيون وبكل وقاحة للديتكاتورية من بشار للسيسي لأبو منشار لحفتر لأولاد ناقص وغيرهم من اللصوص.

    1. برافو أستاذ جورج . . ياريت نص مسيحي سورية لهم وعيك الفكري ؟ لاأدري كيف استطاع نظام متخلف يقف ماوراء الأنسانيةكنظام الأسد جلب معظم المسيحيين الى صفه وهم من المتنورين المطلعين على الحقوق السياسية والحضارة الغربية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.