اعترافات صادمة للفتاة المتهمة بنشر فيديوهات إباحية في مصر

اعترفت هدير الهادي فتاة “التيك توك”، المتهمة بنشر فيديوهات إباحية بالعمل على بث وتصوير مقاطع إباحية لتحقيق نسب مشاهدة عالية حتى ذاع صيتها.

وأضافت المتهمة أنها دأبت على دخول معترك الفيديوهات الحية “لايف” عبر التطبيقات الإلكترونية، للحصول على استفادة وربح مالي، وأن التحويلات تتم لها من خلال شركة “ويسترن يونيون”.

كما اعترفت المتهمة أنها “من خلال بث الفيديوهات تعمل على اصطياد زبائنها من راغبي المتعة الجنسية، لعقد لقاءات محرمة في الشقق السكنية الخاصة بهم والفنادق مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن ذلك وسيلة تعايشها”.

واستنكر المواطنون فيديوهات “هدير” وطلبوا سرعة القبض عليها، وأكدت التحريات أن “المتهمة اعترفت أنها تحصلت من وراء ذلك على مبالغ مالية مكنتها من شراء هواتف محمولة وأدوات تصوير، واستئجار شقة مفروشة، وكذا سيارات فارهة، وقيادتها والتصوير فيها، لإيهام مريديها من راغبي المتعة المحرمة، بأنها ميسورة ماديا فيزيد الطلب عليها، ويرتفع مقابلها المادي”.

كما عثرت الشرطة على “هاتفها وبه مقطع فيديو لها مع شخص، مصور من الشقة الخاصة بها، وهما في أوضاع مخلة”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. العهر مكوّن أساسي من صورة الحياة الكونية الكلية ولن ينتهي ذلك حتى يرث الله الأرض ومن عليها وما هذه العاهرة الا وريثة عاهرة سابقة انتهى دورها في الحياة وغادرت وبذات الوقت سوف يأتي عاهرات جدد سيحملون الراية عن هذه ليتابعوا مسيرة العهر على الارض فهكذا تكون الأمور !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.