حلب : ضبط دولارات مزيفة و مروجها رفقة ” مراسل قناة الإخبارية السورية ” !

قالت وسائل إعلام موالية، السبت، إن فرع الأمن الجنائي بحلب، ألقى القبض على أحد مروجي الدولار المزيف في سيارة مراسل قناة الإخبارية في حلب، عبر كمين محكم.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها في فيسبوك منشوراً جاء فيه أنه “في إطار متابعة وملاحقة الأشخاص المتعاملين بغير الليرة السورية وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي بحلب بوجود شخص يقوم ببيع وترويج العملة الأجنبية ( الدولار الأمريكي ) في حي الشعار بحلب “.

ومن خلال المتابعة “تمكن فرع الأمن الجنائي بحلب من إلقاء القبض على المدعو ( جمال – ن ) وبحوزته (1500) دولار أمريكي مزيفة وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج الدولار الأمريكي المزيف وتصريفه في الأسواق بالتعاون مع متوارين آخرين، كما اعترف بتصريف مبلغ (1900) دولار مزيفة للمدعو ( عبدالله – ع ) الذي تمّ إلقاء القبض عليه أيضاً واسترداد المبلغ الذي قام بتصريفه، وتمت مصادرة (3400) ثلاثة ٱلاف وأربعمائة دولار أمريكي مزيفة ومازالت الأبحاث جارية عن المتوارين”.

ونقل الإعلام الموالي عن مصدر وصفه بالمطلع أن “الكمين الذي نفذته دورية من فرع الأمن الجنائي بقيادة ضابط، تم خلاله القبض على المروج في سيارة مراسل قناة الإخبارية بحلب”.

وأضاف أن “المراسل اعترض الدورية، مهدداً بأنه مراسل صحفي في الإخبارية، وحاول منع الدورية من تفتيش السيارة، قبل أن يتم العثور بداخلها على دولارات مزيفة وممنوعات أخرى”.

وحين طلب الضابط أوراق السيارة، تبين أنها بلا أوراق، وأن مهمتها منتهية وتم على إثر ذلك توقيف المراسل.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. طبيعيي جدا …. مزور العملات لايختلف عن مزور الاخبار وجهان لعمله واحده